فتح حساب تجارة عملات

فتح حساب تجارة عملات

نركز على اهم نقطة قبل فتح حساب تجارة عملات وهي: اختر وسيط مضمون وامن ومرخص ترخيصا قويا في تجارة العملات .

لان الالاف وقعوا ضحايا لشركات فوركس وعملات وهمية نصابة خلال السنوات الاخيرة سرقت ونصبت على الخليجيين والعرب بمبالغ تجاوزت مئات الملايين من الدولارات.

هناك الكثير من شركات تجارة العملات الوهمية النصابة غير مرخصة واو مرخصة تراخيص ضعيفة لا تحميك وهي تغري بالاعلانات الكاذبة والربح والبونص وادارة الحسابات والتوصيات.

الشركات التي لا تحمل ترخيص واو مرخصة ترخيص ضعيف مثل ترخيص قبرص ومالطا وترخيص دول اوروبا كلها وترخيص استراليا ونيوزلندا وبعض الدول الغريبة الاسماء لا تقترب منها ابدا!

اهم نقطة ان تختار شركة مرخصة ترخيصا قويا مثل ترخيص ابوظبي بشرط ايضا ان تكون الشركة مقرها ومكانها ومكاتبها في نفس ابوظبي ويكون الترخيص من قبل حكومة ابوظبي وتكون ايضا خاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي هكذا تحمي اموالك وتتاجر بامان.

شركة تنطبق عليها هذه الشرطوط نوصي بها هي شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية في ابوظبي ترخيص ومقر ابوظبي مكاتب في ابوظبي وخاضعة لرقابة مصرف الامارات المركزي وسهلة السحب للاموال والارباح ومع تنوع المنصات والحسابات بين منصات عربية وللجوالات وحسابات اسلامية ومصغرة وتجريبية.

اضافة للتداول بكل العملات والمعادن والذهب والنفط والموشرات اضافة لتميزها من ناحية الدعم والهامش والسبريد!

اضغط هنا لفتح حساب حقيقي او تجريبي او زيارة موقع الشركة الان !

بعد تسجيل الحساب اودع مبلغ للمتاجرة ويمكن ان تبدا براسمال 100 دولار او اكثر بعد ذلك نزل منصة التداول التي تناسبك وابدا التداوب وتوكل على الله!

ادرس السوق جيدا تابع منتديات الفوركس العالمية وتوقعات وتحليل العملات وتوصيات مجانية من مواقع عالمية كثيرة ثم تاجر وابدا البيع والشراء.

انتبه دائما لا تتاجر بنفس الوقت باكثر من 20% من راسمالك كامل وضع دائمت نقاط هدف ربح ووقف خسارة بين 20 الى 30 نقطة .

لا تتردد ولا تتسعجل وادرس السوق جيدا وتاجر وتعلم كل يوك خطوة!

مع امنياتي بالتوفيق!

لاي استفسار اتصل بخبير الاسواق العالمية فرج المحاسنة 

جوال وواتس اب 00962780872814