نصب شركات الفوركس والاوبشن : ارهاب مالي دولي كيف تتجنبه ؟

نصب شركات الفوركس والاوبشن : ارهاب مالي دولي كيف تتجنبه ؟

لا تتوانى اي شركة فوركس او اوبشن نصابة عن استخدلم اي اسلوب جهنمي للنصب على العرب بشكل خاص في الخليج العربي بل ان الامر تعدى لان توسس تلك الشركات شركات فوركس واوبشن كيف تنصصب على العرب فقط.

نود اولا ان نطرح امثلة على الارهاب المالي الدولي الذي تمارسة بعض شركات الفوركس والاوبشن على العرب في العام 2015 ومن القضايا المليونية :

قامت شركة اوبشن بطلب ضرائب باهظة من العملاء كي تمكنهم من سحب اموالهم وطبعا هذا كذب وتعدت الحدود لترهبهم كيف؟

قالت لهم اذا لم تدفعوا الضرائب المستحقة عليكم ستقوم حكومة بريطانيا بمطالبتكم بضرائب مضاعفة مبلغها بالملايين اذا لم تدفعوا لنا الضرائب الان!

القضية موجودة في المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن وتفاصيلها وتمت على عملاء في الخليج العربي؟

قضية اخرى قامت شركة اوبشن بالاتصال بعميل تم النصب عليه من قبل شركة فوركس بمبلغ 2 مليون دولار وقالت له شركة الاوبنش هذه نحن سنستعيد مبلغك ال 2 مليون ونضعه في محفظتك لدينا افتح محفظة ثاني يوم قامت بوضع 2 مليون بمحفظته وقالت له انظر استعدنا مبلغك ووضعناه وسنتاجر فيه لك من خلال مدير حساب ممتاز ثم دبلوا المبلغ واصبح 4 مليون دولار!

طبعا ارقام وهمية هم لم يتصلوا باحد ولم يستعيدوا شيءا!

العميل في السعودية يريد سحب بعض ماله الان قالوا له اسحب ما في مشكله لكن عليك ان تودع على الالق ربع مليون دولار بدل اتعابنا لكي تتمكن من السحب قام واودع ربع مليون اخرى ثم جمدوا حسابه واغلاقلوا الشركة!

ولا يردوا عليه!

البيانات موجودة والتفاصيل لدى المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن!

هذا ارهاب مالي دولي ونصب منظم ضد العرب!

كن واعيا اخي المتداول !

توصية من خبير الاسواق العالمية فرج المحاسنة وتوصية من المركز العربي للرقابة على شكرات الفوركس والاوبشن ماهي التوصية؟

 

لا تتداول باي شركة لا تحمل ترخيص ولا تتداول بشكرات تحمل تراخيص لا تحميك مثل تراخيص قبرص ومالطا ودول اوروبا واستراليا ونيوزلندا ودول اسمءها غريبة مثل فيجي وسيشل وانجيلا وغيرها!

تداول فقط في الفوركس وابتعد عن الاوبشن تداول فوركس من خلال شركة مرخصة في العالم العربي او الخليج بشكل خاص مع مقر ومركز هناك ورقابة من البنك المركزي.

ننصح ونوصي بشركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مقرها ابوظبي مرخصة من قبل حكومة ابوظبي تخضع لرقابة بنك الامراات المركزي سهلة السحب مميزة بالمنصات وانواع الحسابات والتداول والهامش والسبريد والدعم!

شركة معروفة مرموقة مضمونة موثوقة 100% 

لفتح حساب حقيقي في الشركة اضغط هنا!

لفتح حساب تجريبي او زيارة الشركة اضغط هنا!