كيف تكون تاجر في تداول العملات والذهب والنفط والاسهم وتربح ؟

كيف تكون تاجر في تداول العملات والذهب والنفط والاسهم وتربح ؟

اصبحت تجارة العملات الاجنبية او المتاجرة بالفوركس اضافة الى تداول النفط البترول والذهب والفضة والمعادن والسلع اضافة الى الاسهم العالمية ومنها الاسهم الامريكية والبريطانية والاوروبية والياباينة والاسهم المحلية السعودية والاماراتية في سوقي دبي وقطر والاسهم القطرية والكويتية منتشرة في مناطق واسعة في العالم العربي من خلال التداول اون لاين الكترونيا عبر الانترنت ومن البيت.

اضف الى ذلك تجارة الاوبشن اي الباينري اوبشن او ما يعرف بتجارة الخيارات الثنائية.

وحسب الاحصائيات المتوفرة من مراكز متخصصة في متابعة ومراقبة الاستثمار في العالم العربي فان المتاجرة وتداول وتجارة الفوركس العملات والذهب والنفط اضافة للاسهم الامريكية والعالمية اونلاين في السعودية كانت تمثل العدد الاكبر في العالم العربي.

وفي تداول العملات الفوركس والنفط والذهب والاسهم الامريكية عدديا في السعودية كان هناك حوالي نصف مليون حساب متاجرة اون لاين وتمثل استثمارات بمحفظة او حساب للعملات والسلع والمعادن والاسهم في نسبتها الاكبر داخل السعودية في مدينة الرياض تليها مدينة جدة ثم مدن مكة المكرمة والطائف والمدينة والدمام والقصيم وتبوك ثم مدن جازان وخميس مشيط وينبع والهفوف وعرعر وسكاما والقريات والخرج ثم مدن الاحساء والخبر والقطيف والخرج ونجران وابها وبيشة والباحة والدوادمي والقنفذة وحفر الباطن والخفجي والجوف وحائل وغيرها.

ثم جاءت النسبة الثانية الاكبر في العالم العربي للمستثمرين في تجارة العملات وفقا للهامش والنفط والذهب في دولة الامارات العربية المتحدة ومعظمها في دبي وابوظبي والشارقة ثم الفجيرة وراس الخيمة وعجمان وام القيوين والعين.

ثم بالنسبة اتت الكويت ثم سلطنة عمان ثم قطر ثم البحرين هذا خليجيا عربيا بعد السعودية اتت مقر ومعظمها في تجارة الفوركس العملات والنفط والذهب والاسهم عبر الانترنت من مدينة القاهرة ثم الاسكندرية ثم المنصورة والزقازيق والدقهلية وطنطا وكفر الشيخ واسيوط والمنيا والسويس والاسماعيلية وغيرها.

ثم عربيا اتت الاردن ومعظمها مدينة عمان واربد والزرقاء والعقبة ثم جرش والمفرق والسلط ومادبا والكرك ومعان والطفيلة  ثم لبنان في بيروت وطرابلس ثم تونس ثم الجزائر ثم المغرب ثم السوداان واليمن والعراق وسوريا ولا ننسى فلسطيناعداد عربية كثيرة حسابات حقيقية ووهمية تجريبية اسلامية وعادية مصغرة وكبيرة بلغ عددها في العام 2015 في منتصفه حوالي مليونا حساب فوركس وتجارة ذهب نفط عملات اسهم اونلاين براسمال حوالي 3 مليار دولار امريكي اتى معظمها من السعودية عربيا ثم الكويت فالامارات بالنسبة للقيمة.

ونود التوضيح بانه وحسب المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن اي الباينري تجارة الخيارات الثنائية فانه وفي العام 2015 والعام 2014 تم سرقة مبالغ حوالي 300 مليون دولار من العرب وخصوصا الخليجيين في شركات فوركس واوبشن وهمية كاذبة ونصابة ومعظمها اغلق بعد ان نصب على العرب.

نود التحذير هنا وننصحكم باختيار وسيط او شركة لتجارة الفوركس معروفة وموثوقة ومرخصة وامنة 100% وننصح حاليا بشركة اي دي اس سكيورتز ومقرها في ابوظبي ورخصتها من حكومة ابوظبي ومن مميزاتها :

  1.  المقر في ابوظبي الامارات العربية المتحدة والمكاتب الرئيسية
  2. ترخيص وتسجيل في حكومة ابوظبي ايضا
  3. موثوقة وامنة 100%
  4. خاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي 
  5. سهلة جدا في سحب الارباح او الاموال
  6. سهلة في التسجيل وفي المتاجرة
  7. منصات متاجرة سهلة وواضحة ومتعددة للجوالات ايضا
  8. هامش رائع وسبريد رائع
  9. متاجرة بكل ادوات المتاجرة بين العملات والسلع والمعادن بما فيها النفط والذهب والاسهم الامريكية والعالمية.
  10. دعم متواصل وحسابات متنوعة مصغرة اسلامية بدون فوائد او ربا ولا عمولات اضافة لحسابات تجريبية

اضغط هنا لزيارة موقع الشركة او فتح حساب حقيقي او تجريبي.