كيف تصبح تاجر ناجح

كيف تصبح تاجر ناجح

في تجارة الفوركس العملات وتجارة الذهب والنفط والاوبشن الخيارات الثنائية وتجارة الاسهم كيف تكون وتصبح تاجر ناجح وتربح وبشكل اكيد ومضمون؟

عليك ان تراعي النقاط التالية :

1- افتح حسابك دائما من خلال وسيط مرخص ومضمون وامن وسهل وسريع وليس لديه اي مشاكل في تنفيذ الصفقات وليس لديه اي مشاكل في الستوب لوس والتيك بروفت او في السحب والايادع والتفعيل .

2- دائما ضع هدف لاي صفقة ربح معين او تيك بروفيت ريت هدف الربح

3- دائما ضع سعر وقف خسارة وهذا اهم ما في اي صفقة

4- دائما لا تستخدم في صفقة واحدة او في صفقات في نفس الاتجاه اكثر من 10 الى 15% من قيمة محفظتك كاملة وهذه النقطة هامة جدا ايضا.

5- دائما عليك ان تقرا التحليل والتوقعات والاتجاه المتوقع للاسعار في سوق الفوركس العملات او النفط والذهب والاسهم وايضا ان تتابع الاخبار العالمية والاقتصادية المتعلقة قبل ان تاخذ اي صفقة.

6- بعد روية التحليلات جميعها فنيا واساسيا وروية الشارتات والتوقعات في مواضع عالمية وتحليلات موثوقة بعد ذلك قرر ما تريد ان تبيع او تشتري ثم توكل على الله.

7- دائما لا تخف من الخسارة البسيطة اذا كانت ضمن حدود تحت سعر وقف الخسارة.

هل تريد ان تحصل على توصيات يومية مجانية مضمونة ولمدة شهر على جوالك عبر واتس اب؟

لكي تحصل على توصياتنا الاكيدة والمضمونة مجانا يوميا للفوركس النفط الذهب الاسهم عن طريق الواتس اب ولمدة شهر كامل يوميا توصيات بسعر الدخول وسعر الخروج مجانا فقط عليك ان تقوم بمايلي:

تسجيل حساب تجارة فوركس من خلال الخياات الثنائية عن طريق رابطنا :

اربح في تجارة العملات وتداول الفوركس ذهب نفط اسهم عالمية  سجل مع شركة تداول مضمونة ممروقة مرخصة من حكومة ابوظبي وهي شركة اي دي اس سيكيرويتز الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مقرها ابوظبي موثوقة وسهلة السحب مع كل المزايا الرائعة!

اضغط هنا لفتح حسابك الان مع شركة اي دي اس الاماراتية !ads securities

بعد تسجيل حسابك يمكن الربح يوميا من هذا الحساب في تجارة الفوركس بعد التسجيل اتصل معنا واتس اب او اس امس اس على رقم 00962780872814 لكي نعطيك توصياتنا اليومية المضمونة.