افضل استراتيجية للربح في تداول العملات تجارة الفوركس 1

افضل استراتيجية للربح في تداول العملات تجارة الفوركس 1

هناك استراتيجيات كثيرة ناجحة في مجال تجارة العملات الفوريكس تربح بشكل قوي ومتكرر  ومن الاستراتيجيات الناجحة استراتيجية ربط حركة الباوند دولار باليورو دولار وهي استراتيجية تقوم في وقت هدوء السوق على اخذ صفقات على زوج الباوند دولار مثلما يتحرك اليورو دولار لكن يجب ان تكون بسرعة .

مثلا

اذا تحرك زوج اليورو دولار هبوطا 5 نقاط ومازال الباوند دولار في مكانه خذ صفقة بيع بسرعة بيع باوند دولار لهدف 5 نقاط ثم اغلقها بسرعة حال تحقيقها الهدف.

او اذا ارتفع اليورو دولرا فجاءه 5 نقاط خذ الباوند دولار معه مباشرة شراء لهدف 5 نقاط.

يجب ان تكون سريعا جدا ويجب ان تختار وقت هدوء السوق بين الساعة 7 مساءا و8 صباحا طبعا استثني وقت الاخبار اذا كانت متاخرة.

انتبه!

هناك الكثير من الشركات والوسطاء ولكن عليكم الحذر !! لماذا؟

لان مئات الملايين من الدولارات قد تمت سرقتها من التجار العرب والخليجيين بشكل خاص من قبل شركات فوركس واوبشم تدعي انها الافضل وهي اما غير مرخصة او مرخصة تراخيص ضعيفة مثل تراخيص دول اوروبا واستراليا ونيوزلندا وقبرص وتركيا واليونان وغيرها من اسماء دول غريبة.!!

تداول فقط في :::

شركة فوركس او معادن مقرها ومركزها ومكاتبها الرئيسية في الخليج العربي وتكون مرخصة ترخيصا قويا هناك مثل ترخيص حكومة ابوظبي وتكون فيها كل المميزات الرائعة  مع تقييم رائع وبها حسابات اسلامية وبالعربي ومصغرة ومنصات تداول جوال وكل الخدمات وسهلة السحب !

ننصح ونوصي بالتداول بشركة اي دي اس سكورتز الاماراتية في ابوظبي وهي شركة مرخصة من قبل حكومة ابوظبي دائرة التنمية الاقتصادية في ابوظبي وتخضع لرقابة بنك الامارات المركزي مقرها ومركزها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي!

سهلة السحب والتسجيل والايداع مع خدمات متكاملة في مجال الدعم والهامش والسبريد وتنوع حسابات منها اسلامي ومصغر وتجريبي وتنوع منصات بالعربي وللجوال ومضمونة وموثوقة وذات مصداقية !.

 

انقر هنا لفتح حساب حقيقي في شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية!