كيف تميز بين شركات الفوركس المضمونة والنصابة ؟

كيف تميز بين شركات الفوركس المضمونة والنصابة ؟

لا يكاد يمر يوم في العالم العربي وخصوصا في دول الخليج العربي التي انتشر فيها الفوركس تداول العملات بقوة الا وتحدث عمليات نصب واحتيال كبيرة من قبل شركات الفوركس والاوبشن في تجارة العملات وتداول والمتاجرة بالنفط والذهب والاسهم العالمية.

ولن تدرك مطلقا كيف تميز بين وسيط تجارة عملات كاذب ونصاب همه الاول والاخير ان ينصب على الناس ويسرق اموالهم وبين وسيط نزيه امن مضمونة وموثوق الا اذا بحثت مطولا عبر الانترنت بمساعدة من جربوا هذه الشركة او تلك الشركة .

المشكلة ان المغريات والاعلانات الملونة لشركات الفوركس والاوبشن تملا مواقع الانترنت والاعلانات الجذابة التي تستخدم اسلوب الالحاحج والصور والاشخاص اصبحت تملى الانترنت باحثة عن ضحايا جدد.

المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبنش تاسس لكي يقدم رسالته التوعوية للعرب ويحذرهم من النصابين في مجال الفوركس والاوبشن.

ووفقا لارقام المركز فان عمليات النصب من خلال تجارة الوهم الاوبشن ومن خلال نصب بعض شركات الفوركس قد تجاوزت مئات الملايين من الدولارات في العام 2014 و2015 فقط .

وحتى تكون في مامن وتكون اموالك ومحفظتك بامان ويكون استثمارك مضمون وفي شركة مضمونة وموثوقة 100% نعطيك طريقة بسيطة من عدة نقاط وملامح اولية تعطيك الفكرة عن الشركات المشبوهة التي يمكن ان تنصب عليك من خلال تجميد حسابك او تخسيرك بصفقات اجبارية او عدم السماح لك بالسحب او عدم الرد على اتصالاتك .

نوضح هنا النقاط العامة للشركات التي يجب ان تعرف ان لديها ما تخفيه والتي عليها علامات استفهام فلا ننصحك بها :

  1.  اي شركة فوركس او اوبشن تقوم بالالحاح عليك لتودع مبالغ كبيرة لا تقترب منها .
  2. اي شركة فوركس او اوبشن تدعي ادارة الحسابات بربح لا تقترب منها.
  3. اي شركة مقرها في دولة غريبة لا تقترب منها
  4. اي شركة ليس لها عنوان واضح حقيقي على ارض الواقع لا تقترب منها
  5. اي شركة ليس لديها ترخيص حقيقي واضح لا تقترب منها
  6. اي شركة لديها ترخيص من التراخيص الضعيفة لا تقترب منها . لا تقترب من تجارة الوهم الاوبشن لانها مقامرة حرام شرعا ووهم ولا يوجد لها سوق حقيقي ولا رقيب ولا حسيب!

التراخيص الضعيفة حسب خبراء المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن هي تراخيص قبرص ومالطا واستراليا ونيوزلندا ودول ذات اسماء غريبة مثل فيجي وغوام وسيشل وانجيلا وتراخيص كل دول اوروبا بدون استثناء بما فيها بريطانيا وفرنسا والمانيا وتركيا واليونان  هي تراخيص شعيفة نوعا ما لا ننصح بها.

7 . لا تثق باي وسيط لا يحمل ترخيصا قويا يحميك 100% ماهي التراخيص القوية التي تحميك 100%؟

اولا : وهذا الدرجة الاولى والمفضل : ترخيص ابوظبي في الامارات

ثانيا : وهذا الدرجة الثانية ترخيص ان اف ايه الامريكي NFA

 

الان لتضمن اموالك المودعة وتتاجر بامان ودون اي قلق وتسحب فلوسك وارباحك باي لحظة وتتاجر بدقة وتنفيذ حقيقي للمنصات دون اي مشاكل وتكون مرتاحا ننصحك بما يلي :

تاجر من خلال وسيط عربي خليجي مرخص في اللعالم العربي وخاضع لرقابة البنك المركزي في تلك الدولة ونقصد هنا فقط الشركات الحاصلة على الترخيص من قبل حكومة ابوظبي وبشرط ان يكون مقرها في ابوظبي الامارات ومكاتبها الرئيسية هناك وتكون خاضعة لرقابة مصرف الامارات المركزكي ومضمونة وذات مسموعية جيدة وسهلة السحب وبها كل المميزات الرائعة من حيث سهولة وسرعة السحب وتقارير تحليل السوق والدعم والهامش والسبريد وحسابات مصغرة وتجريبية واسلامية ومنصات عربية الخ…

 

نصح بالتداول بشركة اي دي اس سكيورتز لتجارة العملات مقرها ومركزها في ابوظبي وتحمل ترخيص من قبل حكومة ابوظبي وتخضع لرقابة بنك الامارات المركزي سهلة السحب مضمونة موثوقة وامنة تسجيل وايداع سهل دعم وهامش وسبريد ممتاز.

 

انقر هما لفتح حساب حقيقي او تجريبي او زيارة موقع شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية!

 

لاي استفسار اسالنا : جوال وواتس اب 00962780872814