كيف تميز بنفسك شركات الفوركس والاوبشن النصابة

كيف تميز بنفسك شركات الفوركس والاوبشن النصابة

وسطاء وشركات تجارة العملات الفوركس او التداول وبيع وشراء العملات والمعادن مثل الذهب والفضة والموشرات والاسهم العالمية مثل الاسهم الاريكية والبريطانية وغيرها كثرت في ايامنا هذه.

وسيحتار الكثيرون وخصوصا المبتدئين باختيار شركة او وسيط فوركس او خيارات ثنائية اوبشن لان الكثير من الشركات تعرض نفسها من خلال اعلانات قوية ومن خلال عروض ومغريات وبونصات كثيرة.

لعل الكثير منا يبحث عن شركات قوية ومضمونة السحب وبينما ركز البعض على شركات فرق النقاط او السبريد فيها منخفض فهناك من يبحثون عن شركات تقدم بونص كبير والبعض يبحثون عن شركات تدير الحسابات والبعض عن شركات توفر توصيات او تقارير تحليلات يومية.

من خلال خبرتنا بالتعامل مع الشكاوي الواردة على شركات الفوركس والاوبشن للمركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن فاننا نوضح بجلاء وبكل تاكيد ما يلي :

1- ان اي شركة سواء اكات فوركس او اوبشن واي وسيط يعرض عليك ادارة محفظتك ويقدم لك ادارة حسابك من خلال موظف تابع للشركة مقابل نسبة من البح هي شركة غير مضمونة ويمكن ا تسرقك فابتعد عن اي شركة تعرض عليك ادارة حسابك .

2- ان اي شركة تلح عليك وتتصل يوميا وتدعوك لايداع مبالغ كبيرة هي شركة غير مضمونة يمكن ان تسرقك فابتعد عنها.

3- ا اي شركة تقدم مغريان بونصات كبيرة وتتصل كثرا وتعرض توصيات اكيدة او ارباح اكيدة وادارة حسابات هي غير موثوقة فلا تودع فيها.

4- ابتعد نهائيا عن الشركات الغير مرخصة .

5- ابتعد عن الشركات التي تحمل تراخيص ضعيفة وتشمل التراخيص الضعيفة كل تراخيص العالم باستثاء ترخيص حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي والترخيص الامريكي ان اف ايه .

6- ندعوك بالنسبة لتجارة الفوركس للتداول في شركة عربية مرخصة في ابوظبي ومرخصة من مصرف الامارات المركزي ومقرها ابو ظبي وهي شركة اي دي اس الاماراتية 

ما عدا ذلك من الشركات هناك شبهة واحتمال ان لا تكون موثوقة حتى ترخيص بريطايا وقبرص ودول اوروبا فهي تراخيص ضعفة.

الافضل حاليا اي دي اس الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي وستي اندكس العالمية مرخصة م مصرف الامارات المركزي .

لاي استفسار او سوال لا تتردد بالاتصال بالخبير فرج المحاسنة اوالمركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن جوال 00962780872814 وواتس اب نفس الرقم.

اضغط هنا لفتح محفظة تجارة ذهب في شركة ads securities الاماراتية !