كيف تتجنب وتحدد وسطاء وشركات الفوركس الوهمية او النصابة؟

كيف تتجنب وتحدد وسطاء وشركات الفوركس الوهمية او النصابة؟

كثرت اعلانات شركات الفوركس او تجارة العملات وتداول الذهب والنفط وكثرت الاغراءات التي تغري المتداولين والتجار وخصوصا المبتدئين بخصوص البونص والهدايا والتوصيات والتحليلات.

عشرات بل مئات الشركات الجديدة تتاسس كل سنة وهذه الشركات همها وهدفها الوحيد الربح وجني المال ولو على حساب النصب على الناس للاسف.

للاسف اكثر من يقع ضحية للنصب والاحتيال من قبل شركات الفوركس وتداول الذهب والنفط هم المبتدئين الذي لا يعرفون شيئا في عالم الفوركس.

كييف تتجنب الشركات النصابة وكيف تختار الشركات المرخصة المضمونة القوية وكيف تحددها بنفسك دون اي تعب؟

1- اي شركة تلح عليك كثيرا وتكثر من الاتصالات معك والمراسلة والايميلات الكثيرة تجنبها لانها مثيرة للشك.

2- اي شركة تطلب منك بالحاح ان تودع فلوس كل يوم او كل يومين وتتصل فيك وتغريك بالارباح ابتعد عنها.

3- اي شركة تعدك بارباح ومدير محفظة وربح بدون ان تعمل شيئا ابتعد عنها.

4- اي شركة تعدك بتوصيات اكيدة تكون كاذبة.

5- اي شركة تعدك بمدير محفظة يربح ويتاجر لك تكون كاذبة.

6- اي شركة غير مرخصة ابتعد عنها.

7- اي شركة ترخيصها ضعيف ابتعد عنها:

التراخيص الضعيفة هي تراخيص قبرص ومالطال وكل دول اوروبا وافريقيا وكل العالم وكل اسماء الدول والجزر الغريبة باستثناء تراخيص 3 قوية سندرجها الان.

8- التراخيص القوية هي ترخيص ابوظبي مع رقابة مصرف الامارات المركزي وهذه الافضل ثم ثانيا الترخيص الامريكي ان اف ايه ثم اخيرا ترخيص بريطانيا اف سي اي لبعض الشركات (ترخيص وليس تسجيل)

ننصح ونوصي بالتداول بشركة اي دي اس سكورتز الاماراتية في ابوظبي وهي شركة مرخصة من قبل حكومة ابوظبي دائرة التنمية الاقتصادية في ابوظبي وتخضع لرقابة بنك الامارات المركزي مقرها ومركزها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي!

سهلة السحب والتسجيل والايداع مع خدمات متكاملة في مجال الدعم والهامش والسبريد وتنوع حسابات منها اسلامي ومصغر وتجريبي وتنوع منصات بالعربي وللجوال ومضمونة وموثوقة وذات مصداقية !

اضغط هنا لفتح محفظة تجارة ذهب في شركة ads securities الاماراتية !

مع اطيب امنيات التوفيق.

نقدم بالتعاون مع المركز العربي للراقابة على شركات الفوركس والاوبشن خدمة الاجابة عن اي استفسار عن شركات الفوركس ومصداقيتها لاي استفسار : الخبير فرج المحاسنة 00962780872814