فوركس الكويت

فوركس الكويت

تجارة العملات او تداول العملات الفوركس في الكويت بدا منذ سنوات طويلة من قبل الكويتيين والمقيمن في الكويت حفظها الله.

وننصح الاخوة في الكويت وفي كل العالم العربي الانتباه لوجود شركات كثيرة للفوركس وتجارة العملات غير مرخصة او تحمل تراخيص غير قوية اطلاقا مثل تراخيص اوروبا وقبرص ودول غربية وننصحهم بشكل اساسي بالتسجيل والتداول بشرات تحمل ترخيص ابوظبي ويكون مقرها في اوظبي الامارات وتخضع لرقابة مصرف الامارات المركزي لكي يحموا انفسهم من الشركات التي تملا اعلاناتها الانترنت وجوجل.

وحسب المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن فان شكاوي الكويتيين من نصب شركات فوركس وهمية نصبت عليهم ولم تدفع لهم ارباحا او اموالا كانت في سنتي 2014 وفي 2015 حتى نهاية اكتوبر مبلغ فاق ال 75 مليون دولار امريكي نتيجة لتداولهم بشركات فوركس وهمية ليس لديها ترخيص او لديها تراخيص ضعيفة.

وينوه المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس على كل المتداولين في الكويت وغيرها من الدول العربية على التداول في مجال العملات مع شركات مرخصة في ابوظبي او بدرجة ثانية تحمل الترخيص الامريكي ان اف ايه NFA.

وينصح المركز العربي بالتداول في شركة مرخصة في ابوظبي مقرها ابوظبي ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وتخضع للرقابة من بنك الامارات المركزي وهي شركة اي دي اس سكيورتز.

ومن مميزات الشركة هنا :

  1.  الترخيص والمقر والمكاتب الرئيسية في ابوظبي الامارات
  2. تخضع لرقابة بنك الامارات المركزي
  3. سهلة السحب والادياع والتسجيل
  4. تنوع الحسابات والمنصات حسابات اسلامية ومصغرة وتجريبية ومنصات للكمبيورت والجوالات.
  5.  دعم متواصل وسبريد وهامش ممتاز
  6. تداول في العملات كلها والنفط والذهب والاسهم العالمية والسلع والمعادن والموشرات.
  7. لفتح حساب حقيقي او تجريبي او زيارة موقع الشركة اضغط هنا!