افضل شركة فوركس

افضل شركة فوركس

افضل شركة فوركس فركس؟ ماهي افضل شركو فوركس او وسيط فوركس  تداول  عملات ؟

عندما نسال هذا السوال نجد الاف الاجابات وكل اجابهة تبحث عن اقناعنا بشركات فوركس معينة من اجل ان ربحوا العمولات ويجنوا الاموال سواء اكانت اجابتهم صحيحة ام مجرد دعاية لشركات غير مضمونة.

عند الاجابة على هذا السوال تفكر جدا وابحث جيدا ثم قرر!

شركات فوركس كثيرة هذه الايام ولا تجد اي موقع الا به اعلانات للفوركس بعد ان اصح موديل وموضة لكل الناس.

ما ان تسجل في شركة فروسك حتى تجد المكالمات تنهال عليك لتقنعك بالاستثمار ووضع المال والايداع !

كيف تختار وكيف تقرر؟

اولا علينا ان نلفت الانتباع لموضوع هام جدا وتحذير هام جدا  وهو ان هناك الالاف من الضحايا يوميا لشركات الفوركس والاوبشن فتقوم الشركات الوهمية وغير المرخصة بالاستيلاء على اموالك ولا تستطيع ان تسحب وتقوم بذلك الاستيلاء باسم التداول وتدع انها في دول راقبة وهي فعليا كاذبة حتى اسماءهم كاذبه وعناوينهم وحتى ارقام الهاواتف وهمية ومحولة.

ننصحك بما يلي وحسب المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن فان مئات الملايين من الدولارات تم النصب على العرب بها من قبل شركات غير مرخصة او مرخصة ترخيصا ضعيفا تدعي كذبا التداول بالفوركس والاوبشن.

اولا : لا تتداول باي شركة تدعي انها تدير حسابك وتربح لك فهي تلقائيا كاذبة!

ثانيا : لا تتداول باي شركة تلح عليك للدفع والايداع فهي كاذبة!

ثالثا : لا تتداول باي شركة تدعي ان بها توصيات فوركس ممتازة ومضمونة فهي كذبة!

رابعا : لا تتداول باي شركة غير مرخصة ولا باي شركة ترخيصها ضعيف!

خامسا : تداول فقط بشركات ترخيصها قوي معروفة ممونة مرموقة والتراخيص القوية هي الشركات المرخصة من : حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي درجة اولى و ترخيص اميريكا الرسمي ان اف ايه  درجة ثانية وبعض الشركات المرخصة في بريطانيا اف سي ايه فقط  درجة ثالثة وباقي التراخيص كلها ضعيفه!

سادسا : ننصح فقط حاليا بدرجة اولى بالتداول في شركة اي دي اس الاماراتية او ادس برايم وهي شركة مقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي معروفة مروقة موثوقة مضمونة سهلة السحب مع مميزات رائعة بالسحب بتنوع المنصات والحسابات وبالهامش والدعم!

اضغط هنا لفتح محفظة تجارة ذهب في شركة ads securities الاماراتية !