تجارة الفوركس في السعودية

تجارة الفوركس في السعودية

ان تجارة الفوركس او العملات في السعودية توسعت خلال السنوات الماضية حتى ان الشركاء ووسطاء الفوركس والعملات وتجارة الذهب والنفط والغاز عبر الانترنت والمتاجرة في البورصة والاسواق العالمية اخذت تتجه بشكا متعمد ومقصود ومباشر الى سوق المملكة العربية السعودية للمتاجرة بالفوركس والعملات والنفط.

والسبب ان المتداولين في السعودية يهتمون بموضوع تجارة العملات الفوركس اكثر من غيرهم وذلك نابع من طبيغة اهتمام قطاع كبير من السعوديين بسوق الاسهم السعودية والبورصة السعودية التي يتداول ويبيع ويشتري بها قسم كبير جدا من السعوديين.

بالنسبة لشركات الفوركس فان السعوديين عبارة عن محرك اول في العالم العربي فهم اكثر الشعوب العربية الى جانب الاردنيين اهتمام بموضوع التداول العالمي في اسواقل الفوركس العملات واساواق الذهب والنفط في العالم وهم يفتحون محافظ وحسابات كبيرة جدا احيانا تصل الى الملايين من الدولارات.

وتعد السوق السعودية غنيمة كبيرة لوسطاء وشركات الفوركس العالمية حيث توجه معظم اعلاناتها للوسق السعودية والمستثمرين في السعودية لانهم يجنون ارباحا طائلة من التجار السعوديين .

ومن المرجح القول ان السوق السعودية تمثل اكثر من 70% من السوق العربي للفوركس في العالم .

وننصح بمتابعة ردود افعال الذين اشتركوا في بعض الوسطاء لمعرفة  نقاط وسلبيات الشركات .

ولا ننصح بمواقع كبيرة تنشر اعلانات وبنرات لشركات فوركس من اجل جلب الزبائن.

اربح في تجارة العملات وتداول الفوركس ذهب نفط اسهم عالمية  سجل مع شركة تداول مضمونة ممروقة مرخصة من حكومة ابوظبي وهي شركة اي دي اس سيكيرويتز الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مقرها ابوظبي موثوقة وسهلة السحب مع كل المزايا الرائعة!

اضغط هنا لفتح حسابك الان مع شركة اي دي اس الاماراتية !ads securities