تعلم تجارة الذهب بسهولة وتداول واربح بسوق الذهب العالمي !

تعلم تجارة الذهب بسهولة وتداول واربح بسوق الذهب العالمي !

ان ما يميز المتاجرة في سوق الذهب العالمي ام الجركة مستمرة لسعر اونصة الذهب مقابل الدولار الامريكي تقريبا خلال طيلة ال 5 ايام في الاسواق العالمية.

وتجتاح حمى تعليم تجارة الذهب كل دول العالم حاليا والسبب بان تجارته مغرية للربح السريع وفقا للهامش في الفوركس.

وتجارة او تداول الذهب بالاونصة مشمولة ضمن معظم حسابات الفوركس لمعظم الشركات .

اي ان المتاجرة بالذهب موجودة في نفس حسابات تداول العملات الفوركس.

ان اهم نقطة واول نقطة والنقطة التي تهمنها قبل اي شيء في موضوع المتاجرة بالذهب هي ان نختار وسيط قوي ومعروف ومرخص ترخيصا قويا ومضمون وموثوق 100%.

السبب ان هناك المئات من الشركات التي تغريك بالتوصيات والبونص في المتاجرة بالعملات والذهب وتكون في الواقع شركات نصابة اما غير مرخصة او مرخصة تراخيص شعيفة.

اهم نقطة هنا هي اختيار الوسيط لتداول او تجارة الذهب ونحذر اي تاجر جديد او قيدم نحذره من النصابين باسم تجارة الذهب فهناك الكثير من شركات تداول الذهب فوركس والعملات والنفط والاسهم الغير مرخصة والتي نصبت بمئات الملايين في الاعوام القليلة الماضية على العرب وبالاخص الخليجيين.

وليس فقط الشركات الغير مرخصة التي نصبت على العرب وغيرهم انما هناك كثير من الشركات التي تحمل تراخيص ضعيفة وندعوكم للحذر منها.

ماهي التراخيص الضعيفة وماهي التراخيص القوية؟

التراخيص الضعيفة تشمل تراخيص قبرص واليونان ومالطا وكل دول اوروبا كافة واستراليا ونيوزلندا والدول التي تحمل اسماء غريبة كلها تعتبر تراخيص ضعيفة حسب راي الخبراء .

التراخيص القوية بالنسبة للعرب هي درجة اولى ترخيص حكومة ابوظبي بشرط ان تكون الشركة خاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي ومقرها في ابوظبي مثل شركة اي دي اس سكيورتز التي ننصح فقط بها والتراخيص القوية درجة ثانية الترخيص الامريكي ان اف ايه.

ما عدا ذلك لا نوصي ولا ننصح باي شركة اخرى.

نوصي وننصح بشركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية مقرها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وتحمل ترخيص من حكومة ابوظبي وتخصع لرقابة بنك الامارات المركزي .

اضغط هنا لزيارة موقع الشركة او فتح حساب حقيقي او تجريبي فيها.

الان بعد فتح حسابك في شركة مضمونة وموثوقة ومعروفة 100% مثل اي دي اس سكيورتز نبين بعض النقاط بالنسبة للمتاجرة بالذهب:

اولا : نقطة الذهب تساوي 10 سنتات اي اذا اشتريت بسعر الاونصة 1050 دولار وارتفع السعر الى 1051 دولرا تربح 10 نقاط لان السعر ارتفع 1 دولار والدولار فيه 10 نقاط لان كل 10 سنتات نقطة.

اذا اذا اشتريت الذهب بسعر 1050 دولار ووصل السعر الى 1060 دولار يكون الربح 100 نقطة بهامش عادي 1:100 لان السعر صعد 10 دولار اي 1000 سنت مقسومة على 10 سنتات تساوي 100 نقطة.

كل نقطة ربح تساوي 1% ربح صافي من راسمال الصفقة اي ربح 10 نقاط يساوي ربح 10% من راسمال الصفقة مثلا اذا كان راسمال الصفقة الف دولار ال 10 نقاط ربحها 10% من الالف دولار اي 100 دولار ربح.

الان بحالة بيع الذهب نفس الحسبة مثلا اذا بعت بسعر 1050 وهبط السعر لاى 1040 تربح مئة نقطة ايضا .

طبعا اذا اشتريت وهبط السعر تخسر ايضا بنفس الحسبة واذا بعت وارتفع السعر تخسر بنفس الحسبة.

ثانيا : الذهب ياخذ ترند او اتجاه صباحا عند بداية سوق اووربا ومساءا عند بداية سوق اميريكا.

اي مرتين.

ثالثا: لا تعاكس الذهب باتجاهه وامش معه.

رابعا: هناك تناسب طردي بين الذهب والعملات ما عدا الدولار اذا ارتفعت العملات مقابل الدولار بشكل عام يرتفع الذهب واذا انخفضت العملات مقابل الدولرا ينخفض الذهب والدولار اذا ارتفع ينخفض الذهب واذا انخفض يرتفع الذهب بشكل عام.

نتمنى التوفيق للجميع.

افتح حسابك بشكرة مضمونة ثم ادرس السوق وحلل فنيا واساسيا ثم قرر وضع دائما ستوب لوس وهدف ربح.

 

نوصي وننصح بشركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية مقرها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وتحمل ترخيص من حكومة ابوظبي وتخصع لرقابة بنك الامارات المركزي .

اضغط هنا لزيارة موقع الشركة او فتح حساب حقيقي او تجريبي فيها.