ماهي تجارة الاوبشن

ماهي تجارة الاوبشن

ماهي تجارة الاوبشن او الخيارات الثنائية وكيف نفتح حساب ونتاجر فيها؟

اوبشن تعني خيار وهي تجارة تقوم على اساس الاسواق العالمية مثل اسعار الفوركس تماما والطريقة هنا تختلف قليلا عن تجارة الفوركس حيث انك تختار خيار محدد اما ان يربح او يخسر مثلا:

سعر برميل النفط الامريكي الان 45 دولار امريكي و 31 سنت في تجارة الاوبشن عليك ان تختار هل سيرتفع السعر ولو سنت واحد بعد دقيقة او بعد 5 دقائق او اسعه ام ينزل عن هذا السعر؟

مثلا اذا كان سعر النفط الان 45 دولار و31 سنت تقوم بالمتاجرة بخيار ان السعر سيرتفع بعد دقيقة بالضبط ليكون فوق هذا السعر واذا كان السعر فعلا بعد دقيقة فوق هذا السعر ولو بسنت واحد فانك تربح المراهنة وتاخذ من قيمة الصفقة التي دخلت بها ربح بنسبة حوالي 80%.

اما اذا راهنت مثلا بمبلغ 50 دولار امريكي ان سعر النفط سيكون اقل من هذا السعر بعد دقيقة وعندما انتهت الدقيقة كان السعر عكس مراهنتك اي فوق هذا السعر فانك تخسر ال 50 دولار كاملة.

ان تجارة الخيارات الثنائية او الاوبشن جديدة جدا ويمكن ان تربح الكثير مع انها يمكن ان تخسر الكل.

اذا من اهم مبادئء تجارة الاوبشن ان تدرس الشارت جيدا قبل المراهنة على اي زوج عملات او معادن ثم تراقب التحرك جيدا وتاخذ الصفقة بناءا على وقت دقيقة او 5 دقائق او نصف ساعه او اكثر كما يناسبك.

 

لا ننصح باي شركة اوبشن ولا نضمن اي شركة  وننصح فقط بالفوركس

اربح في تجارة العملات وتداول الفوركس ذهب نفط اسهم عالمية  سجل مع شركة تداول مضمونة ممروقة مرخصة من حكومة ابوظبي وهي شركة اي دي اس سيكيرويتز الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مقرها ابوظبي موثوقة وسهلة السحب مع كل المزايا الرائعة!

اضغط هنا لفتح حسابك الان مع شركة اي دي اس الاماراتية !ads securities