شركات الفوركس النصابة : ما هو الحل ؟

شركات الفوركس النصابة : ما هو الحل ؟

لا يمر يوم على المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن الا  ويتلقى بلاغ او بيان  لشكوى ضد شركة فوركس تجارة عملات اجنبية او اوبشن تنصب على مواطن عربي وبشكل خاص خليجي.

وتختلف بيانات النصب حسب المركزي العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن بين 5 الاف دولار الى 1 مليون دولار  تتوزع في انسبة الاكبر السعودية ثم الامارات ثم الكويت ثم سلطنة عمان وقطر والحبرين ثم دول عربية اخرى.

ومع كل الجهود الوعوية والتحذيرات التي يطلقها المركز زتطلقها مراكز اخرة بعدم الاستثمار مع شركات تداول عملات غير مرخصة او تحمل ترخيص ضعيف الا ان الضحايا بازدياد .

ولوهلة وجدت ان معظم شركات الفوركس والاوبشن اسست فقط كي تنصب على العرب وتستغلهم وتسرق اموالهم وهذا ما تاكدت منه شخصيا عندما قامت شركة اوبشن بتاسيس شركة فورك جديدة تابعة لها خلال 12 ساعه صممت الموقع والشركة طبعا كان هناك اخطاء املائية كثيرة تدل على سرعة تصميم الموقع صممت الشركة خلال 12 ساعه فقط لان احد زبائن شركات الاوبشن العرب الذي استثمر مئات الالوف وخسرها بالاوبشن طلب من شركة الاوبشن انه يريد ان يستثمر بالفوركس فقالوا له عندنا شركة فوركس رائعة صمموا الشركة في 12 ساعه وجعلوه يفتح فيها!

وسميت الشركة اسم جذاب ووضعت خلفية موقعها صورة لدبي !واحتفظ باسم الشركتين طبعا مع الادلة.

ماهو الحل ضد شركات النصب والاحتيال في الفوركس والاوبشن وكيف نحاصرها ونكشفها ونميزها؟

الحل بسيط ومعا يمكن ان نحد او نقلل على الاقض من نصب الشركات على العرب ومن الحلول الناجعة:
  • بكل بساطة انت تمتنع عن فتح اي محفظة فوركس او تجارة ذهب او نفط او اوبشن خيارات باي شركة لا تحميل ترخيصا وتوصي كل اصدقائك بذلك!
  • بكل بساطة امتنع عن فتح حساب باي شركة لا تحمل اما ترخيص ابوظبي من حكومة ابوظبي وخاضعه لقرابة مصرف الامارات المركزي او كدرجة ثانية الترخيص الامريكي ان اف ايه NFA
  • امتنع عن الاستثمار مع اي شركة في قبرص تحمل ترخيص قبرص او ترخيص اي دولة اوروبية ومن ضمنها بريطاناي وترخيص استراليا ونيوزلدن واوصي اصدقائك بذلك لان هذه التراخيص لا تحمي التاجر اطلاقا.
  • امتنع عن فتح حساب باي شركة مركزها بجزيرة غريبة الاسم او دولة غريبة !
  • تاكد من ترخيص ان اف الامريكي لاي شركة انه باسمها ومطابق تماما فقط .
  • ابتعد عن الاستثمار في الاوبشن نهائيل الخيارات الثنائية الباينري لانها كلها شركات لا تحمل ترخيص قوي الا شركة واحده نعرفها وننصح بعدم الاستثمار بالاوبشن لانه قمار حقيقي وحرام ومخاطرة ومجازفة!
  • ننصحك بالاستثمار في تجارة العملات في تداول الذهب والمتاجرة بالنفط والاسهم العالمية في شركة اي دي اس سكيورتز وهي شركة اماراتية عربية اسلامية مقرها في ابوظبي ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي ومرخصة من قبل حكومة ابوظبي مع مميزات رائعة وسهولة بالسحب والتسجيل ودعم فني وانواع حسابات متعددة وتجريبية واسلامية ومصغرة وهامش وسبريد رائع وانواع منصات تناسب الجميع!
  • اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية تجريب ياو حقيقي او زيارة موقع الشركة!