ترتيب وتصنيف افضل شركة او وسيط لتجارة الفوركس العملات والذهب والاوبشن

ترتيب وتصنيف افضل شركة او وسيط لتجارة الفوركس العملات والذهب والاوبشن

كيف تختار افضل شركة فوركس او تجارة عملات او تداول ذهب او نفط او اسهم في السعودية او في الامارات والبحرين والكويت وقطر والعالم العربي ؟

وماهو ترتيب افض شركات تجارة العملات الفوركس المضمونة والموثوقة وذات المصداقية؟

ماهي افضل شركة لتجارة الاوبشن الخيارات الثنائية الباينري وكيف تميز شركات الفوركس الحقيقية الموثوقة من شركات الفوركس والاوبشن النصابة والكذابة ؟

معلومة هامة : بلغت قيمة المبالغ التي نصب فيها على الخليجين في العام 2015 حتى 1 11 2015 من قبل شركات فوركس وتجارة عملات وهمية ونصابة واوبشن اكثر من 300 مليون دولار امريكي!

الان علينا ان نوضح وهذه رساةل توعوية كيف تختار افضل شركة فوركس او اوبشن وماهو تصنيف وترتيب شركات الفوركس والاوبشن الخيارات في العالم؟ بالنسبة للعام 2015 و2016 ايضا؟

اولا : 

افضل واوقى واضمن شركات تجارة العملات الفوركس هي الشركات المرخصة من قبل حكومة ابوظبي بشرط ان يكون مقرها في ابوظبي وتكون خاضعة لرقابة مصرف الامارات المركزي وتكون قوية وكبيرة وسهلة السحب مع مميزات رائعة في الحسابات والدعم والهامش والسبريد والخدمات مثل شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية التي ننصح بالمتاجرة فيها لانها اضمن شركة فوركس او تجارة عملات حاليا !

اضغط هنا لزيردة موقع الشركة او فتح محفظة حساب حقيقي او تجريبي فيها!

ثانيا :

ياتي من حيث الضمانة والقوة بالمرتة الثانية الشركات التي تحمل التخريص الامريكي ان اف ايه nfa وهي شركات حوالي 22 شركة لها لائحة واضحة في موقع تابع للحكومة الامريكية اكتب في جوجل : NFA forex regulaed brokers list 2015 

ثالثا :

وفي ذيل القائمة شركات لا ننصح بها وهي الشركات اليت لا تحمل اي ترخيص والشركات التي تحمل تراخيص ضعيفة لا تحميك مثل ترخيص قبرص واليونان وفرنسا والمانيا وروسيا وبريطانيا واستراليا ونيوزلندا واي ترخيص اخر من دولة اخرى او من دولة غريبة الاسم!

رابعا : شركات الاوبشن لا نضمن اي شركة ولا ننصح باي شركة ولا ننصح حتى بتجارة الاوبنش لانها خطر ومجازفة وقمار وحرام !

ونتمنى التوفيق للجميع !