تجارة العملات الاجنبية في السعودية : بين الواقع والافلاس والنصب والربح

تجارة العملات الاجنبية في السعودية : بين الواقع والافلاس والنصب والربح

لن تجد موقعا على الانترنت الا وبه اعلانات لشركات تجارة العملات الاجنبية الفوركس وتداول العملات والذهب والنفط والمتاجرة بالاسهم الامريكية والعالمية وربما المحلية عن طريق الهامش او الرافعة المالية.

لقد اغرقت هذه الشركات مواقع الانترنت كافة فجذبت ملايين الدولارات الى جيوبها كاستثمارات في السعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين والاردن وتونس ومصر وكل الدول العربية تقريبا.

لكن لم يرصد احد حتى الاتجاوزات الخطيرة التي تقوم بها شركات وساطة كثيرة لتجارة العملات الفوركس وتجارة الاوبشن الباينري او ما يسمى الخيارات الثنائية.

يوجد مركز عربي وحيد توعوي اسمه المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن وقد فوجئنا بالمعلومات المقدمة من المركز والتقارير السنوية والتي على سبيل المثال تبين انه في العام 2015 حتى 1 نوفمبر تم النصب والسرقة بمبالغ بمئات الملايين من الدولارت من شركات فوركس وهمية وشركات اوبشن نصابة.

وهذا المبلغ كان في السعودية والامارات والكويت وقطر فقط ولم يشمل كل الدول العربية.

وانه لمن واجبنا هنا وبصفتنا خبراء في هذا المجال ان نوضح للناس حقائق مهمة عن تجارة الفوركس والعملات والاوبشن في السعودية والامارات والخليج العربي والعالم العربي وكل العرب في كل العالم ومنها :
  1.  تجارة العملات الاجنبية الفوركس تجارة تحفها المخاطر لانها تعتمد مبدا الهامش لذلك عليك ان تكون حريصا اثناء المتاجرة.
  2.  95% من شركات تجارة العملات وتداول الذهب والنفط شركات اما غير مرخصة ويمكن باي لحظة ان تسرق نقودك وتقفل محفظتك ولن يكون لك لا حول ولا قوة لتسترتجع اي فلس بعدها او اما ان تكون مرصخة تراخيص ضعيفة لا تحمي المتداولين اطلاقا مثل ترخيص السايسك القبرصي وهو ترخيص ضعيف لا يحمك كمستثمر والترخيص الاوروبي وترخيص بريطانيا وفرنسا والمانيا واسبانيا وايطاليا واليونان وحتى ترخيص استراليا ونيوزلندا فكلها تراخيص لا تحميك ابدا كمستثمر.
  3. التراخيص الويحدة التي تحميك كمستثمر ترخيصان فقط الاول والاقوى ترخيص ابوظبي الصادر من حكومة ابوظبي وتحت رقابة بنك الامارات المركزي مثل ترخيص شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية في ابوظبي وهي شركة مضمونة نوصي وننصح بها نحن كخبراء ويوصي بها المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن والثاني الترخيص الامريكي ان اف ايه NFA وهو ترخيص قوي ايضا.
  4. كل شركات الاوبشن او تجارة الخيارات الثنائية بالعالم غير مضمونة ولا ننصح بها ويوجد شركة امريكية واحدة مرخصة اسمها اوبشن هاوس وهي التي نعرفها فقط انها مرخصة ومع ذلك لا نوصي بالاوبشن لانه حرام وقمار بشكل اخر.
  5. لا تستثمر اموالك باي شركة غير مرخصة ترخيص قوية من الترخيصين السابقين ترخيص ابوظبي او الامريكي ان اف ايه.
  6. لا تغامر باموالك بشركات الاوبشن الغير مرخصة وختى التي تحمل ترخيص غير الترخيص الامريكي .
  7.  لا تغرك اعلانات براقة وعروض مغرية وبونص وادارة حسابات .
  8. كل شركة تعرض خدمة ادارة الحسابات بربح هي شركة خادعة .

 

بدورنا في تجارة العملات الاجنبية الفوركس نوصي وننصح فقط حاليا بشركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية مقرها في ابوظبي ومرخصة من حكومة ابوظبي ومكاتبها في ابوظبي سهلة السحب والتسجيل منصاتها متعددة ومنها ما يناسب الجوالات حسابات متعددة بين اسلامي وتجريبي وحقيقي عادي وحقيقي مصغر ودعم متواصل من فرق مختص اضافة لهامشس وسبريد رائع.

اضغط هنا لزيارة موقع شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية او فتح حساب تجريبي او حقيقي!