تجارة الخيارات الثنائية

تجارة الخيارات الثنائية

ماهي تجارة الخيارات الثنائية ؟

هل تجارة الخيارات الثنائية الباينري اوبشنز نصب واحتيال وكذب وسرقة وغش وخداع ام انها تجارة حقيقية؟

هل تجارة الخيارات الثنائية حلال ام حرام وهل هنالك فتوى شرعية فيها وماهي مشروعية تجارة الاوبشن او الخيارات الثنائية الباينري؟

ماهي افضل شركة او وسيط لتداول والمتاجرة في الخيارات الثنائية؟

الخيارات الثنائية هي تجارة ادمان تدخل من يجربها في دائرة الادمان عليها حيث انها تقوم على اساس المقامرة والاختيار ومع هذا فان من يفهم بتحليل العملات والذهب والنفط يمكن ان يربح فيها .

تجارة كاذبة ووهمية وربح كاذب ولا يوجد لا رقيب ولا ضوابط لها.

تجارة الخيارات الثنائية تعطيك الخيار للاختيار بين خيارين كالقمار مثلا:

بعد ان تسجل المحفظة وتودع على سبيل المثال 5 الاف دولار امريكي يقوم نظام المنصة بتقديم صفقات مبنية على اساس اختيارك هل سينزل ام يصعد السعر :

مثلا سعر زوج عملات اليورو مقابل الدولار الان في هذه اللحظة 1.1055 يخيرك النظام هل سيرتفع ام ينخفض السعر بعد 60 ثانية ؟ بالضبط؟

تختار انت مثلا انه سيرتفع وتدخل تراهن على ذلك ب 50 دولار بعد 60 ثانية بالضبط وبناءا على الاسعار العالمية اذا ارتفع ولو 1 بالالف تربح الصفقة حوالي 80% من قيمة راسمال الصفقة ال 50 دولار واذا كان منخفضا السعر بعد مرور ال 60 ثانية تخسر كامل ال 50 دولار امريكي؟

اذا اذا لم يكن لديك معرفة باتجاه العملات او الذهب او النفط انت تراهن وتقامر دون معرفة تراهن ان سعر كذا سيرتفع بعد دقيقة او دقيقتين او 5دقائاق او ساعه انت تحدد الفترة الزمنية وتحدد قيمة الصفقة التي ستدخل بها.

هذا اهم اسلوب في تجارة الخيارات الثنائية الاوبشن.

تعد المتاجرة في الخيارات الثنائية مراهنات او مقامرات ولكن اذا كان لديك مثلا تحليل فني او خبر يوكد لك ولو بنسبة 99% مثلا ان الذهب سيرتفع بعد ربع ساعه مثلا او بعد 5 دقائاق تكون الان مبنية على اساس علمي.

عملية المتاجرة بالخيارات الثنائية تتم عبر وسيط حيث تفتح حساب او محفظة ثم تودع الفلوس راسمالك وتبدا الصفقات وبحالة الربخ تطلب الربح.

99% من تجار الخيارات الثنائية الاوبشن يخسرون والكثير منهم يودع مرة اخرى.

تجارة الخيارات الثنائية من المتاجرات الحديثة العهد منذ 2009 تقريبا بشكلها الحالي.

الكثير من شركات تجارة الخيارات الثنائية نصابة ولا تعطيك ارباحا بعد السحب.

احذروا تجارة الخيارات الثنائية مع شركات لا تعرفونها .

انصح الجميع بعدم المتاجرة بها لانها كذب وربح كاذب 

وانصح الجميع بتجريب الحد الادني للايداع اولا.

افتي بتحريمها كونها مثل المراهنات والقمار والله اعلم.

لا انصح بها تجارة وهمية وربحها كاذب ويستحيل اذا ربحت ان يسمح لك بسحب اي مبلغ فوق راسمالك هذا اذا ربحت وكنت من نسبة ال 2 بالمائة الذين يربحون.

تعتمد شركات الاوبشن على تخسير الناس كي تربح وهذا مصدرها الوحيد للربح.

بدلا من الاوبشن افتح حساب فوركس مع شركة مرخصة ترخيص قوي وبشرط ان تكون شركة تحمل ترخيص قوي ومعروفة ومضمونة 100% مثل شركات مقرها ابوظبي ومركزها ابوظبي الامارات ومكاتبها الرئيسية وتكون ايضا خاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي ومرخصة من قبل حكومة ابوظبي مثل شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية المميزة.

ننصح بشركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية في ابوظبي مقر ومكاتب في ابوظبي مرخصة من قبل حكومة ابوظبي وتخضع لرقابة بنك الامارات المركزي .

شركة سهلة السحب والايداع والتسجيل منصات متعددة وحسابات متعددة اسلامية وتجريبية ومصغر.

مميزة من حيث الدعم والهامش والسبريد!

اضغط هنا لفتح حساب حقيقي او تجريبي او زيارة موقع الشركة !

 

لاي استفسار او سوال عن اي شركة او عن تجارة الخيارات الثنائية واستراتيجيات الربح وكيف تربح والتوصيات واي سوال اسل الخبير الاردني فرج المحاسنة = جوال وواتس اب 00962780872814