تجارة الاوبشن في السعودية

تجارة الاوبشن في السعودية

كيف تفتح حساب تجارة اوبشن او خيارات ثنائية باينري في السعودية وماهي افضل شركات المتاجرة بالباينري اوبشن في السعودية وكيف هي تجارة الاوبشن في السعودية وماهي افضل شركة او وسيط لتداول او المتاجرة بالاوبشن في السعودية؟

اولا وقبل ذلك ماهي تجارة الاوبشن وماهو تعريفها ؟

وماهو حكم تجارة الاوبشن شرعا؟

تجارة الخيارات الثنائية هي بالواقع مجرد اختيار بين شيئين ويمكن ان تصيب او تخيب فانت تختار اما فوق او تحت مثلا سعر النفط الان 44 دولار و33 سنت امريكي للبرميل تخيرك تجارة الاوبشن في الصفقة هل سعر النفط بعد 60 ثانية بالضبط او بعد 5 دقائاق او بعد وقت معين سيكون اقل او اعلى من ما هو عليه الان؟

اذا حزرت بشكل صحيح تربح بين 60% الى 100% واذا لم تحزر تخسر ما دخلت به في الصفقة من راسمال ويمكن ان تدخل صفقة اوبشن من 25 دولار او 50 او 10 دولار كما تختار.

اذا تجارة الاوبشن عبارة عن قمار بشكل علمي وهي حرام شرعا وهي مخاطرة كبيرة ويصيب من يدخل فيها الادمان.

لا يوجد شركات اوبشن مرخصة في السعودية او في العالم باستثناء شركة واحدة في اميريكا اسمها OPTION HOUSE وهي شركة تخضع لتنظيم في اميريكا ولا تشبه بتاتا نظام الاوبشن في الشركات التي تملا اعلاناتها الانترنت والبدء فيها على الاقل ب 5000 دولار امريكي وتاخذ عمولة عن كل صفقة ولا يوجد بها لغة عربية؟

ماعدا ذلك شركات الاوبشن التي نرى اعلاناتها كلها غير مضمونة وغير موثوقة ونحذركم منها .

وحسب المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن فان معظم قضايا النصب المسجلة ضد شركات فوركس واوبشن هذا العام 2015 كانت ضد شركات الاوبشن.

لا ننصح بتجارة الاوبشن لانها تجارة وهمية غير موجودة ومقامرة وحرام شرعا كما انها تعتمد على تخسير الزبون كي تربح ولا تربح شركات الاوبشن الا من تخسير الزبون.

كما ان بعض شركات الاوبشن تلجا للابتزاز بالتهديد والتخويف فهي تدعي ان حكومة بريطانيا ستطلب منك يا صاحب المحفظة ضرائب بالملايين وتسجنك ان لم تدفع لنا مبالغ معينة مثلما حصل مع مواطنين سعوديين.

الاوبشن تجارة وهم ونصب واحتيال ابتعدوا عنها نهائيا .

ننصحكم بتجارة الفوركس مع وسيط فوركس مرخص ومعروف وسهل السحب وننصح ونوصي بالتداول مع شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية في ابوظبي مقرها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وترخيص من حكومة ابوظبي وخاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي.

وهي سهلة السحب والايداع بهامش وسبريد ودعم مميز وتنوع حسابات اسلامية تجريبية حقيقية ومصغرة وتنوع منصات بالعربي وتناسب الجوالات.

اضغط هنا لفتح حساب حقيقي او تجريبي فيها او زيارة موقع الشركة!