ماهي الخيارات الثنائية – الباينري اوبشن؟

ماهي الخيارات الثنائية – الباينري اوبشن؟

ماهي الخيارات الثنائية وماهو تداول الخيارات الثنائية وماهي الباينري اوبشن وماهو شرح الخيارات الثنائية وطريقة والية وكيفية فتح حساب او محفظة والربح والتداول والتجارة والمتاجرة بالخيارات الثنائية الباينري اوبشن؟ وهل هي حلال ام حرام؟

تعتبر الخيارات الثنائية مفهوم معاصر لسوق جديدة مبتدع وتم خلقه وابتكاره من شركات القمار العالمية حيث انه يعتمد على تخييرك بين خيارين اثنين اما ان تربح بعدما تختار واما ان تخسر كل راسمال الصفقة كيف؟

على سبيل المثال يخيرك في منصة تداول الخيارات الثنائية مثلا في سلعة مثل النفط سعرها الان بالضبط 40 دولار امريكي بعد ستين ثانية هل سيكون السعر اقل او اعلى من ذلك؟

تدخل انت الصفقة مثلا بالف دولار وتختار سوف يكون السعر اعلى من 40 دولرا بعد 60 ثانية بعد 60 ثانية بالضبط اذا  كان السعر اعلى ولو بربع نقطة فانك تربح بين 60% الى 90% من راسمالك الذي دخلت به وهو الف دولار اما اذا كان السعر اقل من 40 دولار ستخسر كل الالف دولار واذا كان السعر نفس ال 40 دولار للبرميلا لا تربح ولا تخسر.

وهكذا يتم تطبيق نفس العميلة على منوال 60 ثانية و 120 ثانية و5 دقائق وربع ساع وساعة واحيانا يوم او اكثر..

طبعا نفس مبدا القمار والمشكلة ليست هنا؟

المشكلة ان من يدخل هذه المتاجرة ويخسر يصيبه ادمان فيدوع اكثر واكثر…

والادهى والامر كلما خسرت تربح الشركة خسارتك واذا ربحت فان اكثر من 99% من شركات الخيارات الثنائية سوف تتهرب ولن تسمح لك بسحب فلس واحد لانها اساس شركات غير مرخصة او تحمل ترخيص ضعيف وسوف تتجاهلك ولن ترد عليك اذا طلبت السحب ولا يوجد اي حسيب او رقيب عليها يمكن ان تشتكي له.

مشكلة الخيارات الثنائية انه لا سوق حقيقي ولا منظم ولا حسيب ولار قيب ومعظم الشركات تحسبها هكذا : معظم التجار يخسرون ناخذ خسارتهم واذا ربح احدهم لن نسحب له …

طبعا معظم شركات الاوبشن تدعي كذبا انها ببريطانيا وتستخدم ارقام بريطانية محولة وهكذا …

كل شركات الاوبشن الخيارات الثنائية غير مضمونة تقريبا ..

لا ننصح بالاوبشن فهو غير مضمون ولا تستطيع السحب وهو حرام مثل القمار …

بدلا من الاوبشن ننص بالتداول بالفوركس من خلال وسيط مضمون موثوق مرخص ترخيصا قويا سهل السحب مثل شركة اي دي اس سيكيورتيز الامارايتة مقرها في ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي وسهلة السحب مع كل الخدمات!

اضغط هنا لفتح حساب فوركس في شركة اي دي اس الاماراتية !

نتمنى التوفيق للكل.