لائحة اسماء افضل شركات تداول العملات في السعودية

لائحة اسماء افضل شركات تداول العملات في السعودية

هذه لائحة باسماء افضل شركات الفوركس او تداول العملات في السعودية سواء اكانت تداول عملات او تجارة ذهب او نفط او عقود فروقات او خيارات ثنائية اوبشن في السعودية للهام 2017 و 2016 .

ان افضل شركات تداول العملات في السعودية ليست سعودية ولا تداول الذهب ولا النفط والا الاوبشن لان حكومة المملكة لا ترخص شركات فوركس برافعة مالية كبيرة جدا.

اولا بالنسبة لموضوع الاوبشن لا يوجد تقريبا اي شركة مضمونة وتجارة الاوبشم ماعدا انها حرام ومار فهي تجارة وهمية لا سوق لها ولا حسيب ولا رقيب على شركات الاوبشن الباينري اوبشن واي شخص يدخل في اي شركة خيارات ثنائية هو المسوول الوحيد اذا تم النصب عليه فلا يوجد اي جهة رقابية في العالم تستطيع ساعدته ولا حتى القضاء.

بالنسبة لشركات الفوركس فان هناك مئات من الشركات الوهمية التي تدعي كذبا انها شركات تداول فوركس وهي غير مرخصة او ترخيصها ضعيف ولا ننصح بها كلها لانه تمت سرقة اكثر من 700 مليون دولار امريكي من العرب وخصوصا في الخليج خلال السنوات الماضية.

ننصح ونوصي بالتداول في شركات قوية الترخيص فقط مضمونة موثوقة سهلة السحب ومن الشركات التي ننصح بها ونعتبرها الافضل للسعوديين وللخليج :

اولا : شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي مقرها ابوظبي ومراقبة من المصرف الاماراتي المركزي سهلة السحب مضمونة .

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس الاماراتية !

لن نوصي بالكثير من الشركات بعد هذه الشركة لانها الافضل والاضمن وننصح بها درجة اولى وهناك بعض الشركات الاخرى المقبولة من من تحمل الترخيص الامريكي ان اف ايه والبعض فقط من من تحمل الترخيص البريطاني اف سي اي والاسترالي.

 

محتوى

-اسماء عقود الاوبشن ف يالسوق اامريكي