كيف تربح في سوق العملات

كيف تربح في سوق العملات

كيف تربح في سوق العملات في الفوركس تداول العملات وتجارة الذهب والنفط والاسهم الامريكية والعالمية وتكون تاجرا ناجحا رابحا عن طريق النت ؟ ماهي افضل طريقة واستراتيجية للربح في تداول العملات ؟

ان الربح في سوق العملات يحتاج لعدة نقاط يجب اخذها بعين الاعتبار حتى تكون البداية والتخطيط صحيح ومن هذه النقاط الهامة : 

اولا : يجب ان تختار وسيط تداول عملات مرخص ترخيصا قويا مضمونا معروفا ومرموقا وله سمعة طيبة امنا وله مصداقية كبيرة وقوية.

لماذا؟

لان هناك مئات من الشركات الغير مرخصة والتي تحمل تراخيص ضعيفة وهي شركات غير مضمونة وشركات وهمية سرقت في عامي 2016 و 2015 من العرب فقط اكثر من 700 مليون دولار امريكي باسم التداول الوهمي في اسواق الفوركس والاوبشن الوهمية وهي شركات تصطاد اكثر المبتدئين للاسف باسم التوصيات المضمونة والبونص الكبير الوهمي وباسم ادارة المحافظ الوهمية حيث يعدون الناس ان لديهم مدير محفظة يدير المحافظ بربح مضمون مقابل نسبة من الربح.

نوصي وننصح بشركة مضمونة ترخيصها قوي مثل ترخيص حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي ودرجة ثانية ترخي ان اف ايه الامريكي.

نوصي وننصح بالتداول بشركة اي دي اس الاماراتية مقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مضمونة سهلة السحب مع كل المزايا والخدمات الرائعة.

ثانثا : يجب ان تتداول بنفسك ولا تجعل اي شركة او شخص يدير اموالك لانهم لو كانوا يربحون فعلا سيديرون اموالهم ولن يديروا محفظتك.

ثالثا : تعلم جيدا التحليل والتداول على حساب تجريبي اذا لم يكن لديك خبرة ثم تداول مع شركة مضمونة بحساب حقيقي.

ننصح بالتداول من خلال شركة اي دي اس الاماراتية مقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من صرف الامارات المركزي سهلة السحب مضمونة.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس الاماراتية!