كيف تربح في الفوركس

 كيف تربح في الفوركس

كيف تربح في الفوركس ؟ كيف تربح بتداول او تجارة العملات كيف تربح بتداول او تجارة الاسهم العالمية والنفط والذهب في سوق الفوركس عبر الانترنت؟

هناك اساليب كثيرة تومن لك ربحا اكثر من الخسارة في عالم الفوركس حيث اننا نعتبر بانه في كل ست صفقات اذا ربحت 4 وخسرت 2 فانت ربحان في الفوركس اذا.

اهم ما في موضوع الفوركس ان تتداول من خلال وسيط مضمون موثوق قوي مرخص ترخيصا قويا وسهل السحب ومعروف والترخيص القوي يضمن حقك والسحب باي لحظة وبسرعة .

ونركز على نقطة ترخيص قوي لان مئات من شركات الفوركس الوهمية نصبت وسرقت مئات الملايين من السعوديين وهي شركات فوركس وهمية غير مرخصة او ترخيصها ضعيف وطبعا ايضا شركات اوبشن وهمية نصابة.

نوصي بالتداول مع شركة ترخيصها قوي جدا مثل شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية مقرها في ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مضمونة وسهلة السحب مع مزايا وخدمات كاملة ورائعة ومميزة.

انقر هنا لفتح حساب تداول فوركس امن مع شركة اي دي اس الاماراتية!

لكي تربح بالفوركس عليك ان تتداول بدقة وخطة فعليك ان تتخذ لنفسط اسلو او طريقة او استراتيجية مثل استراتيجية الاخبار او السكالبنج وان تتعلم التحليل الفني بنفسك ايضا وتراقب وتطلع على طرق التحليل الفني والاساسي.

ايضا عليك الانتباه للاخبار بدقة لانها يمكن ان تغير مسار التحليل الفني.

عليك ان لا تكون عاطفيا وتخاف من الخسارة ولا تستعجل باغلاق الصفقات الرابحة.

صع ستوب لوس دائما وهدف ربح ايضا دائما!

حلل جيدا وتوكل على الله!

لا تعطي محفظتم لاي شخص او شركة ليدير محفظتك (لو كان فيه فايدة بدير لروحه)

لا تتاجر بنفس الوقت باكثر من 155 من مجموع راسمالك!

انقر هنا لفتح حساب تداول فوركس امن مع شركة اي دي اس الاماراتية!

توكل على الله!