كيف تربح في تجارة العملات

كيف تربح في تجارة العملات

كيف تربح في تجارة العملات ؟

ان الربح في تجارة العملات حقيقي وشرعي والربح في تجارة العملات متاح للجميع والربح في تجارة العملات يقصد به هنا سوق الفوركس العالمي تداول العملات الاجنبية وبيع وشراء العملات والذهب والفضة والمتاجرة بالعملات الاجنبية عبر الانترنت اونلاين .

ان الربح في تجارة العملات متاح للجميع ولكن بعدة شروط يجب ان نتقيد بها وكلما زادت الشروط والنقاط التي نلتزم بها تزداد فرصة ونسبة الربح في تجارة العملات لدينا.

اول واهم نقطة هي ان الفوركس تداول يجب ان يتم عن طريق شركة او وسيط مضمون او شركة مرخصة ترخيصا قويا وتكون شركة مضمونة وموثوقة ومرموقة وسهلة السحب وفيها كل المزايا والمميزات الرائعة.

السبب ان هناك مئات من شركات وهمية ونصابة تدعي التداول بالعملات فوركس واوبشن وذهب ونفط واسهم وقد قامن بسرقة مئات الملايين من الدولارت من العرب وخصوصا من الخليج حيث انهم ينصبون على الناس باسم التداول الوهمي وادارة المحافظ الوهمية فاحذروا منها وهي غير مرخصة او ترخيصها ضعيف لا يحمي التجار.

ننصح ونوصي بالتداول بوسيط قوي التراخيص مثل شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي  ومقرها في ابوظبي مضمونة موثوقة سهلة السحب مع كل المزايا الرائعة.

انقر هنا لفتح حساب الان في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية!

ثانيا من اهم مبادئء الربح : تاجر فقط انت في محفظتك ولا تسلمها لاي شخص ولا لاي شركة وتاجر بنفسك وتعلم التداول وتعلم التحليل الفني والاساسي تعلمه بنفسك ثم طبقه ولا تتداول بمال حقيقي الا اذا كان لديك خبرة.

ومن المبادئء ايضا تعلم جيدا وتابع السوق التحاليل العالمية وضع استراتيجية ثابته لك خاصة بك اضافة الى وضع وقف خسارة وهدف ربح لكل صفقة ولا تتاجر بوقت واحد باكثر من 20% من كل راسمالك.

انقر هنا لفتح حساب الان في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية!