كيفية الربح من العملات

كيفية الربح من العملات

ماهي كيفية الربح من العملات تجارة او تداول العملات وماهي الية الربح في عالم الفوركس او الفوريكس وكيف تربح ربحا اكيدا مضمونا في تجارة العملات الفوركس؟

ان الربح من العملات في عالم الفوكرس طبعا هو ان تربح من خلال بيع وشراء العملات الاجنبية اونلاين في اسواق العملات العالمية التي تتحرك اسعارها على مدار الساعة 24 ساعة يوميا كل الاسبوع ما عدا السبت والاحد فهي عطلة للاسواق العالمية.

ويتساءل الكثيرون كيف يمكن ان يكون الربح كبيرا وكثيرا وكيف يمكن ان تربح نسبة كبيرة او ربما تستطيع مضاعفة راسمالك في ساعات  في ظل حركة بطيئة للعملات؟

فيقول البعض العملات تتحرك في اليوم المضطرب بنسبة 1% فكيف نربح 100% و500 ؟

نقول له لاننا اذا تداولنا بالعنلات براسمال الف دولار امريكي الشركة الوسيط تعطينا القدر على التداول بمئة ضعف او 400 ضعف راسمالنا اي اننا نتاجر بدلا من قيمة الف بقيمة 400 الف دولار امريكي ولذلك نربح الكثير مثال لنفرض ان لديك محفظة عملات فيها الف دولار امريكي تاتي بهامش او رافعة مالية عادية في الفوركس وهي 1 الى 100 اي ان الالف دولار تتاجر بما قيمته مئة الف دولار وهذه القيمة يعطيك اياها سوق الفوركس بنظام الرافعة المالية الهامش ونفرض الان انك تريد شراء زوج عملات يورو مقابل الدولار بسعر 1.2555 بالف دولار وبعد الشراء وصل السعر الى 1.2565 يرتفع بهذه الحالة 10 نقاط من 55 الى 65 وهي تساوي 10% من راسمالك الالف دولار اي ربح مئة دولار امريكي.

ايضا تستطيع اخذ عملية بيع وتربح من البيع اي اذا نزل السعر تربح (شراء على نزول) وبنفس الحسبة.

ننصح ونوصي بالتداول من خلا وسيط فوركس مضمون ومرموق ومرخص ترخيصا قويا لان هناك مئات من الشركات النصابة سرقت مئات الملايين من العرب.

نوصي بالتداول مع شركة اي دي اس الاماراتية ترخيصها من مصرف الامارات المركزي ومن حكومة ابوظبي ومراقبة من البنك المركزي في الامارات ومقرها ابوظبي مضمونة سهلة السحب مع كل المميزات الرائعة!

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس الاماراتية!