شركات فوركس موثوقة مرخصة في السعودية

افضل شركات الفوركس الموثوقة المرخصة في السعودية 2017 

ماهي افضل وسيط تداول عملات وذهب ونفط اوشركة فوركس سعودية مرخصة مضمونة موثوقة شركة فوركس مقرها في السعودية او في الرياض او جدة او مدن السعودية؟

حاليا لا يوجد اي شركات فوركس مرخصة من الحكومة السعودية بشكل رسمي وذلك بسبب موضوع الهامش العالي لشركات تداول العملات الفوركس والمعروف عنه وصولة الى 100 او 50 على الاقل ونظام الرافعة المالية او الهامش هو ما يبحث عنه التجار حاليا ولكن بنظام هامش عالي جدا حيث ان الهامش العالي يمثل مخارطة كبيرة ولذا فلا يوجد اي شركة فوركس في السعودية مرخصة على اساس الهامش العالي جدا.

اذا لا يوجد فعليا على ارض الواقع شركات فوركس سعودية الترخيص او المقر بنظام الهامش في تجارة الفوركس وان كان هناك مكاتب لاي شركات فوركس في السعودية فانها مجرد مكاتب تميلية لا تمثل شيئا ولا تعني شيئا ولا يمكن ان نسحب منها مثلا الارباح فهي مجرد مكاتب اعلانية دعائية تمثيلية لا تعني شيئا.

ان وجود بعض الاشخاص او المكاتب التجايرة التي تمثل شركات فوركس في الخارج لا يتعدى وجود شخص يستقطب الاموال بشكل غير شرعي لشركات فوركس ربما يكون الكثير منها غير مرخص او يحمل ترخيصا ضعيفا لا يحمي اموالك اذا حدثت اي اشكالية في المستقبل.

لذلك فان اي شركة تدعي ان لها ماكاتب رئيسية في السعودية يكون قصدها اعلاني فقط ولا يجب التعامل معها لان اي شركة فوركس لها اي مكتب في السعودية لن تسمح لك مثلا بسحب الاموال وعدم السماح بسحب الاموال من مكاتبها في السعودية يعني انها ليست ذات تمثيل قانوني وانه مجرد مكتب دعائي اعلاني فقط.

نوصي حاليا بشركة ضممونة موثوقة مرخصة في الامارات بشكل رسمي هي الافضل سعوديا وخليجيا وهي شركة اي د اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في مدينة ابوظبي عاصمة الامارات مرخصة من حكومة ابوظبي ترخيص صادر من دائرة التنمية الاقتصادية في ابوظبي ومرخصة ومعتمدة ومراقبة من بنك الامارات المركزي وهذه الشركة سهلة السحب مضمونة معروفة مع كل المزايا .

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !