شركات تداول العملات الموثوقة المرخصة في السعودية

شركات تداول العملات الفوركس الاوبشن تجارة الذهب والنفط الموثوقة المضمونة المرخصة في السعودية

ماهي افضل شركات الفوركس السعودية المرخصة وماهو افضل وسيط فوركس او تداول عملات موجود في السعودية موثوق مرخص مضمون له مكاتب رئيسية في السعودية ومرخص رسميا من الحكومة السعودية وماهي شركات الفوركس المصرح بها في السعودية في 2017 و 2018 و 2016 ؟

هل هناك شركات باينري اوبشن او وسيط لتجارة او تداول الخيارات الثنائية في السعودية مضمون موثوق مرخص ترخيصا رسميا ؟

ماهو افضل وسيط للمتاجرة بالذهب والعملات والنفط والاسهم الامريكية والموشرات في السعودية يكون مضمونا مرخصا موثوقا معروفا صادقا امنا ؟

باختصار لا ترخص السعودية لا شركات اوبشن ولا شركات فوركس بهامش عالي لان القوانين لا تسمح بالترخيص لشركات التداول في العملات التي تقدم رافعة مالية او هامش عالي مثلا 1الى 100 او حتى 1 الى 50 لذلك فلن تجد شركات فوركس سعودية ولا شركات اوبشن سعودية الترخيص وذلك بسبب الهامش العالي الممنوع من الترخيص هناك بسبب المخاطرة الناجمة عنه.

بالنسبة لشركات الاوبشن نوضح ان الاوبشن وتجارته حرام شرعا وهي تجارة وهمية لا وجود لسوق حقيقي لها وهي عبارة عن قمار فعلي اذ ان لسان حالها يقول لك راهن الان بمبلغ كذا مثلا هل سيكون سعر النفط بعد دقيقة اعلى ام اقل من الان ؟

واذا ربحت المراهنة تربح نسبة من النقود التي دخلت فيها واذا خسرت المراهنة تخسر كل شيء…

تجارة الخيارات الثنائية وهم لاس وق حقيقي لها ولا يوجد لا حسيب ولا رقيب عليها في كل العالم لذلك لا يمكن لك ان تسحب فلسا واحدا منها …

بالنسبة لشركات الفوركس فاننا نوصي بالتداول من خلال شركات مضمونة موثوقة ومرخصةوكيف تكون كذلك؟

هناك ترخيص قوي جدا لشركات الفوركس والتداول ومن التراخيص القوية مثلا ترخيص حكومة ابوظبي او ترخيص مصرف الامارات المركزي وهي من افضل واقوى تراخيص العالم كله وهي فعليا الافضل والاضمن بالنسبة للعرب والخليجيين.

مئات الملايين من الدولارات تم الاستيلاء عليها غشا وخداعا ونصبا وكذبا من العرب والخليجيين من مئات من شرات التداول الوهمية التي تكون فقط موقع انترنت وليس لها لا ترخيص ولا موقع حقيقي فهي مجرد موقع انترنت كل البيانات فيه كذابة نحذر منها وهي غير مرخصة او تحمل ترخيص ضعيف جدا لا يحمي مالك.

تلك الشركات الوهمية تغري الناس بعروض كاذبة مثل سندير لك محفظتك بربح مضمون كبير مقابل نسبة من الربح لنا فقط سجل وادع لدينا او انها تدعي ان لديها توصيات مضمون او بونص كبير جدا الخ …

كل تلك شركات وهمية معظمها نصاب كاذب غير امن نحذرك منها …

تاجر او تداول من خلال وسيط موثوق مرخص ترخيصا قويا مضمون صادق امن مع كل المزايا المتكاملة ايضا ومن امثلة الشركات المضمون التي تحمل ترخيصا قويا في الخليج العربي شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي رسميا ومراقبة ومعتمدة من مصرف الامارات المركزي سهلة السحب مع كل المزايا .

انقر هنا وافتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية المضمونة !

 

محتوى

-الاوبشن وتجارته
Website Apps