شركات الفوركس المعتمدة في السعودية

شركات تداول العملات والذهب والنفط الفوركس المعتمدة المضمونة الموثوقة المرخصة في السعودية

هل هناك شركات فوركس معتمدة ومصرح بها في السعودية في الرياض وجدة ؟

نوضح اولا ان شركات الفوركس العالمية لا يوجد لها لا مكاتب ولا مقرات في المملكة العربية السعودية ونبين بان السعودية لا ترخص شركات الهاشم العالي لتداول الفوركس اي الهامش 1:50 او اكثر وبذلك فانه لا توجد اي شركة فوركس سعودية ولا اي شركة فوركس مقرها في السعودية او لها حتى مكاتب مرخصة فرعية في السعودية تسحب المال.

ننوه لنقطة ان بعض شركات الفوركس تستغل اعلاميا وجود مكتب خدمات عامة لها او مكتب دعاية واعلان في السعودية لتدعي انها شركة مرخصة في السعودية وهذا ليس حقيقي والشركات التي لها مكاتب دعاية واعلان تلك ما هي الا مكاتب تمثيلية غير مرخصة وغير رسمية ويتم استخدمها كواجهة اعلانية فقط وترويجية ولا تسمح مثلا بالسحب للمال للعملاء من تلك المكاتب .

يمكن ان تتاكد بنفسك من ذلك اذا طلبت سحب مالك من تلك المكاتب فيتضح لك انها لا تسمح بالسحب ..

ان موضوع البحث عن مدير محفظة للفوركس او التداول او موضوع البحث عن شركة تدير المحافظ بربح شهري مضمون وكبير هو اهم سبب واسلوب تستخدمه الشركات الوهمية النصابة مي تسرق الناس من خلال تمثيلية نحن ندير محفظتك بربح كبير ومضمون وبعد ان تاخذ اموالهم اما ان تخسرهم عمدا او تربحهم ولا تسمح لهم بالسحب بحجج كذابة مثل الضرائب والرسوم والاتعاب …

علينا هنا للامانة العلمية ان نوضح للمتداولين سواء اكانوا جدد او قدماء بانه لا بديل اطلاقا عن ان تتداول بنفسك وكل اسلوب في البحث عن من يدير محفظتك سيكون فاشلا حتما وينتهي بتخسيرك او سرقتك.

عليك ان تتعلم التداول والتحليل بنفسك فقط ولا تبحث عن اي وسطي او مدير محفظة فانت ان بحثت عن مدير لمحفظتك ستبحث عن من يسرقك او يخسرك بالضبط.

التعلم بسيط وسهل في مجال التداول فقط تعلم بنفسك اونلاين وطبق على حسابك بنفسك صفقات صغيرة او من خلال حساب تجريبي تعلم التحليل والاسس من خلال النت مقالات ويوتيوب ثم طبق بنفسك .

نوصي بالمتاجرة من خلال شركة مرخصة ترخيص قوي مثل شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية قوية الترخيص سهلة السحب مع كل المزايا ترخيص حكومة ابوظبي وبنك الامارات المركزي.

اضغط هنا لفتح حسابك في اي دي اس الاماراتية !

 

 

محتوى

-شركة فوركس معتمدة-المصرح لهم بتداول الفوركس