افضل شركات الفوركس الامريكية

افضل شركات تداول العملات الفوركس والذهب والنفط والاسهم الموثوقة المرخصة المضمونة الامريكية في الولايات المتحدة اميريكا 

يوجد على مستوى العالم مئات من شركات تداول العملات تنتشر وما زالت تتزايد في كل شهر باعدادها ولكن علينا ان نميز بين وسطاء الفوركس الوهميين النصابين وبين شركات التداول الموثوقة المرخصة ترخيصا قويا والمضمونة والتي تتمتع بمزايا متنوعة تجعلها الافضل والاقوى والاضمن .

علينا ان نفهم ان درجات الترخيص لشركات تداول العملات متنوعة وان شركات الفوركس كل له ترخيص مختلف من حيث الدرجة في القوة ولكن علينا ان نفهم تننا يجب ان نختار الاقوى والاضمن والافضل ودرجات ترخيص شركات الفوركس تنقسم الى عدة اقسام :

اولا : الشركات التي تحمل الترخيص الاماراتي الصادر من حكومة ابوظبي ومن مصرف الامارات المركزي ومقرها في الامارات هي الاضفل والاضمن والاقوى لنا كعرب وخليجيين وذلك لقربها ولكونها مضمونة من المصرف المركزي الاماراتي ومن حكومة ابوظبي ومثل تلك الشركات قليلة جدا وافضلها حاليا والذي ننصح به بقوة شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية .

شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية مقرها في مدينة ابوظبي وعنوانها معروف هناك وهي شركة عربية خليجية اماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مضمونة موثوقة سهلة السحب مع كل المزايا المتنوعة والرائعة .

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية في ابوظبي.

ثانيا : الشركات التي تحمل الترخيص الامريكي المشهور ان اف ايه وهي شركات مقبولة ولكن الشركات المرخصة من مصرف الامارات المركزي افضل واضمن لنا كعرب وخليجيين والشركات التي تحمل الترخيص الامريكي حوالي 20 شركة ولكن نوصي بالتداول حاليا لنا كعرب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية كونها خليجية عربية موثوقة مجربة .

ثالثا : بعض الشركات التي تحمل ترخيص بريطاني اف سي اي واسترالي ولكن لا نوصب حاليا بها وانما نوصي بشركة اي دي اس سيكيورتيز الامارايتة.

رابعا : شركات تحمل تراخيص ضعيفة غير مضمونة وهي كل تراخيص العالم الاخرى قاطبة دون اي استثناء.

خامسا : شركات غير مرخصة لا نوصي بها ابدا.

ننوه بان الحكومة السعودية لا ترخيص شركات فوركس بهامش عالي 1:50 او اكثر.

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !