افضل شركات التداول بالعملات

افضل شركات التداول بالعملات

افضل شركات التداول بالعملات حاليا هي شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية وهي شركة اماراتية عربية خليجية مقرها في مدينة ابوظبي ومرخصة من حكومة ابوظبي من دائرة التنمية الاقتصادية ومراقبة ومرخصة ومعتمدة ايضا من مصرف الامارات المركزي .

ان ما يهمنا ان نعرفه هنا ايضا ان هناك مئات من شركات تداول العملات الوهمية التي تتداول عبر الانترنت وتدعي انها شركات فوركس او اوبشن وبالحقيقة ماهي الا مواقع انترنت لا تتداول الا بالنصب والخداع وهمه هو سرقة اموال الناس باي طريقة.

اللاف للنظر ان معظم تلك الشركات الوهمية لها اعلانات مغرية وبراقة وقوية وقد نصبت على المئات من قبل وما زالت تعمل لماذا؟

لانه لا حسيب ولا رقيب عليها فهي مجرد مواقع انترنت مجهولة المالك حيث ان مجموعة اشخاص مجهولون يديرونها عن بعد ولا يوجد لها عنوان معروف او حقيقي ولا مقر على ارض الواقع ولا ارقام تلفونات حقيقي سوى ارقام وهمية يحولونها على اي دولة يريدونها ومعظم تلك الشركات  غير مرخصة  او ضعيفة الترخيص.

من اغراءات واعلانات تلك الشركات انها تقول لك سوف ندير لك المحفزة لدينا خبير في ادارة المحافظ ومتمرس في ادارتها او لدينا برنامج متاجرة ذاتية في الفوركس انت اجلس نحن نربح لك دون اي تعب وما عليك سوى ان تقعد وترتاح وتسحب ارباك متى اردت .

للاسف الكثير من المبتدئين يصدقون هذا الهراء ويقومون بفتح حساب تداول مع تلك الشركة الا ان المشاكل تبدا حين يطلبون سحب اراباحهم او حتى راس المال فلن يستطيعوا ان يسترجعوا ولت سنت من فلوسهم والشركة الوهمية حينها تقول لهم اولا ادفعوا ما عليكم من ضرائب او ادفعوا ما عليكم من بونص او ادفعوا اتعاب مدير المحقظة الخ ….

اغراءات اخرى وهمية مثل بونص كبير جدا او توصيات مضمونة موكدة تصدر من بعض الشركات الوهمية الاخرى ويجب الحذر من هذه الشركات الوهمية.

لتكن امنا وتميز الشركات الوهمية ما عليك سوى ان تتداول من خلال وسيط مرخص ترخيصا قويا مثل ترخيص مصرف الامارات المركزي وهو الاقوى والاضمن ودرجة ثانية ترخيص ان اف اي الامريكي ودرجة ثالثة بعض فقط من الشركات التي تحمل الترخيص البريطاني والاسترالي.

نوصي بالتداول حاليا من خلال وسيط اي دي اس سيكيورتيز وهي شركة فوركس مقرها في الامارات في مدينة ابوظبي مضمونة موثوقة معروفة مرخصة من مصرف الامارات المركزي مرخصة ايضا من دائرة التنمية الاقتصادية اضافة الى رقابة من مصرف الامارات المركزي سهةل السحب حسنة السمعة ومعروفة ومرموقة مع كل المزايا والتنوع.

اضغط الان هنا وافتح حساب في شركة اي دي اس الاماراتية !