فتح حساب تداول

فتح حساب تداول

ان فتح حساب تداول عملات فوركس او تداول ومتاجرة بالاسهم العاليمة وبيع وشراء الذهب والمعادن والنفط وتجارة الفروقات اونلاين عبر الانترنت في السعودية والامارات والكويت والخليج وكل العالم اصبح موضوعا سهلا يحتاج لبضعة دقائق فقط كي تفتح او تسجب حساب او محفظة التداول اونلاين عبر النت.

كي نتاكد من انك ستوفق ان شاء الله بالتداول علينك ان ننوه لعدة نقاط قبل ان تبدا ومنها :

عليك ان تكون على علم ودراية بموضوع الفوركس وتداول العملات والمعادن اونلاين وان تتعلم جيدا وان تدير محفظتك بنفسك وعليك ان تتنبه لموضوع ادارة راس المال حيث انه من الخطر مثلا ان تتاجر في نفس الوقت باكثر من 20% من راسمالك وذلك كي تستطيع ان تعوض اذا خسرت لا سمح الله وكي لا تكون خسارة واحدة قاضية على راسمالك.

ايضا عليك ان تدير حسابك او محفظتك الاستثمارية بنفسك ولا تعطي اي شركة او شخص ادارة محفظتك لانه بشكل قاطع لا يوجد اي شخص منطقيا سيدير محفظتك ويربح لك لو كان باستطاعته ان يربح لنفسه لان من يستطيع ان يربح بشكل مضمون في الفوركس لم يقلق نفسه فيك وسيربح لنفسه فقط لان من يربح بالفوركس يمكن ان يجعل من المئة دولار مئات الالاف خلال اسابيع.

عليك ايضا ان تتعلم تحليل السوق وتقرر بنفسك ما ستبيع وما ستشتري لان من لديه خبره في السوق والتداول هو من ينجح ومن ليس لديه الخبرة فانه سوف يخسر عاجلا ام اجلا وهناك الاف الفيديوهات والمقالات تشرح بالعربي عن التداول والفوركس تجدها اونلاين ويمكن ان تتابعها بشكل مجاني.

ايضا عليك اختيار وسيط تداول مضمون وموثوق وهذا اهم ما في الموضوع لان هناك مئات من الشركات الوهمية والنصابة وهي تصطاد اكثر شيء المبتدئين وعليك تجنب ذلك عن طريق اختيار وسيط مضمون ومرخص وموثوق ومرخص ترخيصا قويا.

من امثلة الشركات في مجال التداول والوساطة المالية في الفوركس والعملات شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية وهي شركة عربية خليجية اماراتية مقرها في ابوظبي وهي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي سهلة السحب مع مزايا متنوعة .

نوصي بالتداول من خلال شركة اي يدس اس الاماراتية.

انقر هنا لفتح حسابك الان في شركة اي دي اس سيكرويتز الاماراتية!