فتح حساب تداول عملات

فتح حساب تداول عملات

فتح حساب تداول عملات او فتح حساب فوركس او تجارة عملات وذهب ونفط في السعودية الامارات قطر الكويت البحرين سلطنة عمان الرياض دبي ابوظبي جدة بريطانيا لندن اميريكا استراليا الخليج العربي وكل العالم عملية بسيطة سهلة لا تحتاج لاكثر من 5 دقائق.

لكن قبل فتح حساب تداول عملات او حساب تجارة او متاجرة وبيع وشراء العنلات وفقا لنظام الفوركس وتداول الذهب والنفط والاسهم العالمية سنوضح ما يلي:

اولا : اختر وسيط قوي مضمونة مرخصة ترخيصيا قويا لان هناك مئات من الشركات الوهمية التي سرقت اكثر من 700 مليون دولار من العرب وخصوصا الخليجيين في 2015 و 2016 ومن الشركات التي تحمل تراخيص قوية مضمونة شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية ومقرها في ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومعتمدة من المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن .

ثانيا : تداول بنفسك فقط ولا تعطي محفظتك لاي شخص او شركة لتتداول لك لان الاشخاص يمكن ان يخسروا كل مالك في ثواني ولان الشركات التي تعرض عليك ان تعين لك مدير محفظة يتاجر لك ويربح مقابل نسبة هي كاذبة وهمية .

ثالثا : تعلم جيدا بنفسك عبر الانترنت مقالات وفيديوهات.

الان لفتح حساب تداول عملات نوصي بفتح حسابك او محفظتك من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية مقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي سهلة السحب مضمونة مع كل المزايا الرائعة!

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية!

اختر فتح حساب ثم ادحل المعلومات المطلوبة واختر عنصرا صعبا في كلمة السر كي يتم قبول تسجيلك ويطلب منك رفع وثائق تفعيل اثناء التسجيل وهي صورة عن الهوية او جواز السفر وصصورة عن اي فاتورة عليها عنوانك او رسالة بنكية اذا لم تكن وثائقك جاهزة ارفع اي صور وترسل الصور بالايميل للشركة لاحقا!

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية!