افضل وسيط او وكيل لشركة ads securities اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية

افضل وسيط او وكيل لشركة ads securities اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية

تعتبر شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية افضل شركة حاليا في مجال تداول العملات الاجنبية في البورصة العالمية في السعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين والخليج العربي والعالم العربي ايضا.

شركة اي دي اس سيكرويتز الاماراتية شركة عربية خليجية اماراتية مقرها في مدينة ابوظبي عاضمة دولة الامارات العربية المتحدة .

عنوان الشركة معروف هناك ولها سمعة طيبة في مجال تداول الفوركس في العالم العربي وهي شركة تحمل اقوى التراخيص فهي مرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية في مدينة ابوظبي كما انها معتمدة ومرخصة من مصرف الامارات المركزي في ابوظبي وكا انها تخضع للرقابة من مصرف الامارات المركزي.

شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية اماراتية براسمال اماراتي ويملكها مستثمر اماراتي وهي نسخة عربية من الشركة الام اي دي اس سكيورتيز في بريطانيا لكن النسخة العربية تعتبر قوية ومضمونة لانها تحمل تراخيص من حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي وهو ما يعطيها الضمانة والقوة في الخليج العربي والعالم العربي.

تتنوع الشركة في خدماتها اذ تقدم خدمات تداول تجارة بيع وشراء العملات الاجنبية كلها اضافة لبيع وشراء ومتاجرة الذهب وعقود الفروقات والاسهم الامريكية والعالمية والاوروبية اضافة لعقود الفروقات والموشرات ةالنفط والذهب والمعادن والسلع.

تنوع الحسابات موجود بين حساب مصغر وعادي وحقيقي وتجريبي واسلامي اضافة لمنصات تداول تناسب كل الاذواق ويمكن ان تبدا براسمال 100 دولار امريكي وكما يمكن ان تستخدم الفيزا او الحوالات البنكية العادية ونتلر للسحب والايداع وتتميز الشركة بالجقة في اسعار المنصة وبالدقة والسرعة في خدمة العملاء وتنفيذ الصفقات وسبريد منخفض مناسف.

تقدم الشركة تحاليل يومية للسوق وتقدم ايضا فيديوهات تعليمية شاملة ومتكاملة عن اساسيات التداول في الفوركس والتحليل ايضا باللغة العربية.

شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية حاليا تعتبر الشركة الافضل والاضمن والاكثر امانا للمتداولين الخليجيين والعرب.

نوصي بالتداول بالشركة.

انقر هنا لفتح حساب اسلامي بمبلغ 100 دولار فاكثر 

انقر هنا لفتح حساب عادي باقل سبريد ممكن !

نتمنى الافضل للجميع ونتمنى الربح والتوفيق ان شاء الله للجميع.