افضل شركة في العالم لتداول العملات

افضل شركة او وسيط او منصة او موقع او برنامج موثوقة مضمونة مرخصة في السعودية والخليج والعالم لتداول العملات والذهب والنفط الفوركس 2017

ماهي افضل شركة تداول عملات سعودية على مستوى السعودية العالم ؟

في المملكة العربية السعودية لا يوجد حاليا اي وسيط مرخص رسميا لتداول العملات الفوركس وفقا للهامش العالي المتعارف عليه بين تجار الفوركس وهو هامش 1:50 او 1 الى 100 او اكثر ولذلك لا يوجد اي شركة فوركس سعودية رسمية مرخصة حكوميا داخل السعودية او لها مقر بتجارة الفوركس وفقا للهامش العالي.

نحذر من ان هناك بعض الشركات التي لها مكاتب تمثيلية او دعائية فقط وتدعي انها مرخصة او رسمية وان تلك المكاتب لا تعني رسميا اي شيء وهي ليس لها اي صفة ترخيص رسمي وانما مجرد مكاتب تمثيلية او دعائية ولا تسمح مثلا بسحب الفلوس منها .

كما ونحذر من ان هناك الكثير من الشركات الوهمية النصابة التي تدعي التداول في الفوركس والاوبشن والتي تعين وكيل شخص او موسسة مالية لها في السعودية له حساب بنكي في مصرف سعودي كي يقوم باستقبال حوالات الناس على حسابه من اجل تحويلها لاحقا لتلك الشركات النصابة وتلك الشركات النصابة تفعل ذلك لانه لا يسمح لها بفتح حسابات مصرفية داخي السعودية ولذلك تعطي شخصا عمولات كي تستفيد من ان له حساب بنكي باسمه في السعودية وتسرق الناس .

ماهي افضل شركات التداول القوية الترخيص الموثوقة خليجيا ؟

حاليا نوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية وهي شركة عربية خليجية اماراتية اسلامية مقرها في ابوظبي مرخصة ترخيصا قويا مضمونا رسميا وحكوميا ترخيص من مصرف الامارات المركزي ومراقبة كليا من مصرف الامارات المركزي ايضا ومرخصة ايضا من دائرة التنمية الاقتصادية في حكوة ابوظبي مع تكامل في المزايا وسهولة في السحب.

اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !

كيف نميز شركات النصب الوهمية وكيف تتصرف الشركات النصابة ؟

الشركات النصابة بالمئات تعلن بقوة وتضع عروض قوية مثل ادارة الحسابات بربح مضمون او بونص كبير وكله وهم لانها لاحقا لن تسمح لك بالسحب بطرق وحجج كثيرة  ولا يمكن ملاحقتها نهائيا .

بماذا ننصح الان ؟

نوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الامراايتة ومقرها في ابوظبي قوية الترخيص مضمونة موثوقة مرخصة من مصرف الامارات المركزي ومراقبة منه ومرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية حكومة ابوظبي سهلة السحب مع كل المزايا .

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !