افضل شركات مرخصة موثوقة لتداول العملات الفوركس في السعودية

افضل وسيط او شركة فوركس مرخصة موثوقة لتداول العملات الفوركس في السعودية 2017

ماهي افضل شركة فوركس في السعودية 2017 ؟ ماهي افضل شركة لتداول العملات تداول الذهب وتجارة النفط والاسهم وافضل وسيط مرخص مضمون وموثوق ومصرح به في السعودية والعامل لتداول الفوركس العملات في البورصة الاجنبية للعملات في البورصة العالمية؟

علينا اولا ان نحذر من الشركات النصابة التي تضحك على الناس وتدعي انها تتداول في سوق العملات الفوركس وهي عبارة عن مواقع انترنت تنصب على الناس وتسرق فلوسهم دون اي اعتبار للقوانين الدولية فهي عبارة عن شركات تداول وهمية غير مرخصة او تحمل ترخيص ضعيف لا يحمي اموال الناس وتلك المواقع تدعي التداول وتقدم عروض مغرقة مثل ادارة المحافظ بارباح ثابتة نسبية مقابل نسبة من الربح لمدي المحفظة.

تلك الشركات عليكم ان تميزوها جيدا قبل ان تقعوا في فخ شركات الفوركس النصابة حيث انها شركات غير مرخصة او تحمل ترخيص ضعيف وتقدم عروض خيالية غير واقعية مثل عرض افتح محفظة ونحن نديرها لك مقابل ربح ضممون وضخم.

او مثل عروض غير واقعية على البونص مثل 100% او 200% بونص هدية من قيمة الايداع الاول او مثل عروض احصل على توصيات مضونة الربح يوميا من شركتنا مجانا اذا فتحت محفظة لدينا او مثل عرض افتح محفظة لدينا ونعطيك مجانا برامج متاجرة ذاتية مضمونة 100%!!

كلها واضح تماما انها غير واقعية كما ان عنوان وارقام هاتف واسماء الاشخاص في تلك المواقع على الانترنت وهي مواقع وهمية كل التفاصيل داخل الموقع وهمية مزيفة كاذبة.

تلك شركات غير مرخصة او تحمل تراخيص ضعيفة ابتعد عنها واحذر منها !

لكن ماهي الشركات المضمونة الموثوقة المرخصة تراخيص قوية؟

التراخيص القوية لشركات الفوركس مثل ترخيص حكومة بابوظبي او ترخيص مصرف الامارات المركزي حيث انها تراخيص قوية تحمي الاموال وتكون مضمونة وموثوقة رسميا من حكومة الامارات ومصرف الامارات المركزي.

ننصح بالتداول اولا من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في مدينة ابوظبي وهي مرخصة من دلئرة التنمية الاقتصادية ابوظبي ومرخصة ومراقبة من بنك الامارات المركزي مقرها في ابوظبي مع كل المزايا والتنوع في الشركة.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !