شركات تداول العملات

شركات تداول العملات

شركات تداول العملات في السعودية والامارات وشركات تداول العملات في قطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان وشركات تداول العملات في الرياض جدة دبي ابوظبي والخليج العربي ماهي المضمونة والموثوقة فيها؟

شركات تداول العملات في الخليج العربي يوجد منها القليل المضمونة 100% والمرخصة ترخيصا قويا يحمي اموالنا ومثال ذلك وهي الشركة الاضمن والافضل حاليا للعرب شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مقرها ابوظبي ومرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي.

لماذا نختار شركة معروفة وقريبة؟

لانها معروفة العنوان نستيطع زيارتها حتى باي وقت والان اموالنا في بنك محلي اماراتي في الخليج العربي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومرخصة من حكومة ابوزبي ومعتمدة ايضا من المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن .

يوجد في العالم مئات الشركات الغير ممضونة والتي سرقت من العرب لوحدهم وخصوصا الخليجيين ما يقارب 750 مليون دولار امريكي باسم التداول في الفوركس والاوبشن والذهب والنفط والاسهم وادارة المحافظ وكلها كانت وهمية .

لن نكون ضحية للشركات النصابة فتلك الشركات النصابة شركات وهمية غير مرخصة او احيانا تكون مرخصة ترخيصا ضعيفا لا يفعل لنا شيئا اذا حدثت مشكلة .

الشركات الوهمية تصطاد المبتدئين اكثر شيئ لانها تدعي انها ستدير محافظهم بارباح مضمونة مقابل نسبة لمدير المحفظ ثم تبدا المشاكل وتنتهي حيث يتجاهلون العملاء والمشكلة لا مقرهم معروف ولا هم معروفون!

ننصح ونوصي لذلك بالتداول في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية مقرها ابوظبي مضمونة مرخصة من حكومة ابوظبي موثوقة ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومعتمدة من المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن مضمونة وسهلة السحب مع كل المزايا الرائعة!

اضغط هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس الاماراتية !