ما هي تجارة العملات

ما هي تجارة العملات

ماهي تجارة العملات وكيف ندخل تجارة العملات ونتاجر ونتداول بالعملات ؟ وماهي افضل شرمة او وسيط مرخص ترخيصا قويا لتجارة وتداول العملات؟

تجارة العملات هي قديمة جديدة قديمة جدا ببيع وشراء العملات بشكل عادي عملات تبادل عملات مقابل عملات عند الصرافين والبنوك وبينما نتكلمن نحن هنا عن تجارة العملات الفوركس بمفهوم بيع وشراء العملات الاجنبية عبر الانترنت باستخدام نظام الهامش الذي يسمح لك بمضاعفة راسمالك مئات المرات وهو نظام يسمى الرافعة المالية حيث انك بالف دولار امريكي فقط تستطيع المتاجرة بما قيمته مئة الف دولار او 400 الف دولار وتربح ارباح ال 400 الف دولار في صفقاتك .

ولكي نفهم نظام الهامش او الرافعة المالية بالفوركس نسوق هذا المثال: لنفرض ان احمد وكيل لشركة تويوتا في مدينة معينة بالاردن ويتفق مع شركة تويوتا على التالي : انا استطيع شراء 20 سيارات من الشركة فقط بما لدي من نقود ولكن الشركة اعطت احمد امتياز بان ترسل له ليس 10 سيارات وانما الف سيارة ويبيع واذا باعها كلها او نصفها يربح ارباحا كبيرة ولكن اذا خسر احمد مبلغ يساوي راسماله الاصلي ثمن ال 10 سيارات تسحب تويوتا السيارات منه.

ا1ا تجارة العملات المقصودة هنا الفوركس تعتمد على نظام الهامش الذي يتيح لك المتاجرة بمئة ضعف راسمالك او اكثر.

انتشرت في العالم الفوركس كتجارة عبر الانترنت ونحذر بان هناك مئات الشركات الوهمية النصابة الغير مرخصة او التي ترخيصها ضعيف سرقت مئات الملايين من الناس لانها لا حسيب ولار قيب.

نوصي بالتداول من خلال وسيط مضمون مرخص ترخصا قويا سهل السحب وننصح بالتداول حاليا بشركة اي دي اس الاماراتية ومقرها في ابوظبي ومرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي سهلة السحب مضمونة مع كل المزايا الرائعة.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية !

طبعا ندعو الجميع ان يتاجروا بانفسهم فقط ولا يسلموا محافظهم لاي شركة او اي شخص ولا تتاجروا باموال حقيقية اذا لم يكن لديكم خبرة تعلموا من خلال الانترنت.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية !