شركات تداول العملات في الامارات

شركات تداول العملات في الامارات

شركات تداول العملات الفوركس في الامارات قليلة ومنها شركات ووسطاء منها المضمون الموثوق المرخص ترخيصا قويا ومنها المتوسط.

تداول وتجارة العملات الفوركس والذهب والنفط والاسهم الامريكية والاوروبية والعالمية وتداول عقود الفروقات والموشرات موجود اضيا ومتاح ضمن تلك الشركات.

تتيح قوانين الدولة في الامارات العربية المتحدة ترخيص شركات تجارة الفوركس العملات وفقا لهامش عالي وتتيح ايضا تمركز تلك الشركات على اراضي الدولة لكن وفقا لشروط ترخيص قوية وصارمة تحفظ حقوق المتداولين بشكل كامل.

ويجب علينا ان نميز بين شركات تداول العملات الفوركس والذهب والنفط العاملة على اراضي دولة الامارات العربية المتحدة والمرخصة من قبل هيئات ترخيص حكومية اماراتية مثل حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي والتي تكون مقراتها في الامارات وعنوانها واضح ومتاح للجميع وزيارتها والقدوم اليها ايضا متاحة للجميع يجب التمييز بينها وبين شركات وهمية تضع رقم هاتف اماراتي محول ولا يكون لها مكتب رئيسي او مقر في الامارات او على اراضي الامارات.

فالشركات التي لديها عنوان متاح واضح في دولة الامارات العربية المتحدة وحاصلة على ترخيص من حكومة ابوظبي او من حكومة دبي وبنفس الوقت مقرها في داخل الامارات وبنفض الوقت حاصلة على اعتماد او رقابة او ترخيص من بنك الاماراتي المركزي في ابوظبي عاضمة الامارات تلك الشركات مضمونة 100%.

اما الشركات التي تضع على موقع الانترنت عنوان وهمي او تلفون اماراتي وهمي فهي نصابة ونحذر منها وما عليك لتتاكد سوى سوال الهيئات او السفارات الاماراتية في بلدك وفي داخل الامارات عليك سوال الهيئات المرخصة لها ومراجعة موقعها مثل موقع بنك الامارات المركزي لتتاكد بنفسك ان الشركة فعلا حاصلة على ترخيص ومقرها فعلا في الامارات العربية المتحدة.

حاليا يوجد في الامارات العربية المتحدة شركة عملاقة عريقة اماراتية عربية خليجية 100% وهي شركة اي دي اس سيكرويتز الاماراتية ومقرها في مدينة ابوظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة وتحمل ترخيص من مصرف الامارات المركزي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومرخصة ايضا من حكومة ابوظبي وتلك الشركة هي اقوى الوسطاء والشركات والاضمن عربيا وخليجيا واماراتيا ولها سمعة طيبة وباع طويل في مجال تداول العملات وتقدم مزايا وتنوع وسحب سريع وخدمة عملاء وهامش وحسابات متعددة ومنصات متعددة بشكل يرضي الجميع.

نوضي بالتداول من خلال شركة اي دي اي سيكيورتيز الاماراتية .

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس الاماراتية !