شرح شركة MARKETS ماركتس كيف هي ومن جربها ومميزاتها مضمونة؟

شرح شركة MARKETS ماركتس كيف هي ومن جربها ومميزاتها مضمونة؟

الوقت: 2017 – 2016 – 1438 

النشاط العام لهذه الشركات : تداول العملات تجارة العملات تداول الفوركس تجارة الفوركس المتاجرة بالعملات المتاجرة بالفوركس تجارة العملات اونلاين الكترونيا عبر الانترنت بيع وشراء العملات فركس فوركس والذهب وتداول النفط والاسهم العالمية والموشرات والمعادن وبعضها تجارة او تداول او المتاجرة بالخيارات الثنائية باينري اوبشن تجارة الاوبشن.

اسم الشركة : ماركتس شركة معلاوفة بمصداقيتها وهي حاليا افضل وسيط فوركس في قبرص حيث انها تحمل تراخيص قبرص وجنوب افريقيا لكنها شركة موثوقة حيث ان المتداولين اعطوا ردود قعل جيدة على التعامل معها.

التنبيه الاهم: احذر من اي شركة لا تحمل ترخيص او من الشركات التي لا تحمل ترخيص ضعيف فهناك الكثير من الشركات التي اخذت اموال العرب والخليجيين ولم تسمح بالسحب.

القطاع : فوركس عملات موشرات

الوضع العام : تداول فقط بشركات مضمونة قوية الترخيص وليست ضعيفة الترخيص او غير مرخصة.

 

هل ترخيصها قوي اذا كانت مرخصة؟ ننصح بالتداول بركة ماركتس كخيار رئيسي بسبب عدوم وجود اي شكاوي نصب ضدها.

النصيحة : التراخيص القوية هي فقط ترخيص ابوظبي مصرف الامارات المركزي والترخيص الامريكي ان اف ايه وبعض تراخيص بريطانيا وسويسرا وبعض فقط من شركات قبرص ونحددها بشركة ماركتس.

ننصح بالاستثمار في شركة مضمونة مرموقة معروفة المقر والعنوان والسمعة وانصح واضمن شركة اي دي اس الاماراتية وهي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومقرها في مدينة ابوظبي .

اضافة الى ذلك تعتبر شركة مميزة من حيث المميزات الرائعة في تنوع المنصات وتنوع الحسابات اضافة الى دعم مميز وسبريد رائع .

اضغط هنا لفتح محفظة فوركس في شركة ماركتس !

التابي5ىا