كيف تشتكي وتستعيد مالك من شركات الفوركس والاوبشن النصابة والوهمية

كيف تشتكي على شركات الخيارات الثنائية الاوبشن وتداول العملات الفوركس الوهمية والنصابة وتسترجع مالك وفلوسك من شركات الفوركس والاوبشن النصابة والوهمية والسارقة في بريطانيا قبرص السعودية والعالم 2017

ماهي افضل طريقة ؟

اذا نصبت عليك شركات فوركس واوبشن وهمية ونصابة وسرقت فلوسك واخذت مالك ولم ترضى بالسحب كيف ترجع مالك منها ماهي طريقة الشكوى من هو افضل محامي افضل طرقة لتسترجع المال المسروق من شركات تداول وتجارة وادارة محافظ وهمية نصابة سراقة ؟

اذا نصبت عليك شركات فوركس او اوبشن وهمية نصابة ولم ترجع او تعيد اموالك يمكن لك ان تتصرف كالتالي :

اولا اذا كنت قد دفعت اموالك عن طريقة شركات بايبال او سكرل او نتتلر قدم شكوى مباشرة لتلك الشركات واخبرهم بان الشركة الفلانية نصبت وسرقت علي وترفض اعادة المال وسيوقومون بالنظر بشكواك واعادة ما يمكن اعادته لك.

 

 

ثانيا اذا دفعت فلوسك عن طريق بطاقات كاشيو يمكن لك ان تقدم شكوى مباشرة لشركة كاشيو في مقرها في عمان عاصمة الاردن والشركة بدورها ستتابع وتعيد ما يمكن اعادته من الك.

 

 

ثالثا : اذا قمت بتحويل حوالة بنكية الى وكيل لشركة نصابة موجود داخل بلدك قدم شكوى جنائية بالمحكمة على ذلك الوكيل بتهمة تسهيل النصب لشركات نصب غير مرخصة وبالبداية حاول الاتصال به وتهديده بالشكوى واذا لم يرضخ قدم الشكوى للمحكمة.

اذا نصبت عليك شركات فوركس او اوبشن وهمية نصابة ولم ترجع او تعيد اموالك يمكن لك ان تتصرف كالتالي :

رابعا : اذا دفعت عن طريق بطاقئة ائتمان فيزا او ماستر كارد او غيرها فعليك مباشرة الاتصال بالبنك مباشةر الذي اصدر البطاقة وابلاغه ان موقع شركة كذا سرق بطاقتك وهو بدوره سيتابع مع شركة الفيزا ويحاول حل المشكلة وطريقة اخرى الذهب لموقع بريطاني اسمه www.winchargeback.com للمبالغ فوق 10 الاف دولار فقط واختر الحزمة المجانية سيحاولون اعادة مالك مقابل 30% اتعاب لهم من المبلغ المستعاد.

طبعا بالنسبة للفيزا يجب ان يكون قبل مرور 90 يوم على الايداع.

 

لا تصدق المحامين من يعلنون على النت انهم يعيدون مالك ولا تصدق اي شركة تقول لك نعيد مالك ولا اي جهة ولا اي شخص يطلب نقود كاش  فمعظمهم يريدون سرقتك .

يمكن طلب توضيح ومساعدة فيما تفعل من المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن اضغط هنا 

كن امن !

لا تتداول الا من خلال شركة تداول مضمونة موثوقة مرخصة ترخيصا قويا ونوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية مقرها في ابوظبي مراقبة من مصرف الامارات المركزي مرخصة من حكومة ابوظبي مضمون سهلة السحب مع كل المزايا.

انقر هنا لفتح حسابك في شركة اي دي اس الاماراتية !