شركات التداول النصابة : فوركس – عملات – تجارة – ذهب – نفط – اسهم – قائمة واسماء

شركات التداول النصابة والشركات الموثوقة المضمونة المرخصة الصادقة الامنة : فوركس – عملات – تجارة – ذهب – نفط – اسهم – اوبش- خيارات ثنائية – قائمة واسماء 2017

 

شركات تداول العملات وكل وسيط فوركس وعملات يدعي انه مضمون وموثوق بينما في الواقع هناك مئات من شركات الفوركس والتداول الوهمية الغير مرخصة او التي تحمل ترخيصا ضعيفا وهي في معظمها نصابة غير موثوقة ولا صادقة ولا امنة ولا تسحب لك ولا تتعامل معك لا بامانة وبلا صدق.

لصعوبة حصر اسماء شركات الفوركس والاوبشن النصابة  علينا ان نوضح نقاط بشكل عام تجعلك بنفسك تحدد فيما اذا كانت الشركة وهمية ام حقيقية .

اولا علينا ان نتاكد اولا ان الشركة تحمل ترخيصا والتراخيص هي الاعتماد والضكانة الوحيدة لشركات التداول اذا مبدئيا اي شركة فوركس او اوبشن ليس لديها ترخيص ابتعد عنها.

الان نتعامل مع الشركات التي تحمل تراخيص هناك 5 انواع من التراخيص من حيث القوة والموثوقة كالتالي:

اولا : شركات التداول التي تحمل ترخيص من حكومة ابوظبي او ترخيص من مصرف الامارات المركزي في ابوظبي بشرط ان يكون مقرها الرئيسي في الامارات هي من افضل واقوى واضمن الشركات وننصح بالتداول حاليا من خلالها فقط بالنسبة للعرب ومنها شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في مدينة ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي من دائرة التنمية الاقتصادية وراقبة ومرخصة من مصرف الامارات المركزي .

شركة اي دي اس سهلة السحب مضمونة موثوقة وننصح بها .

اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية !

ثانيا : شركات تداول تحمل الترخيص الامريكي ان اف ايه وهي جيدة ومع ذلك ننصح بالتعالم مع الشركات المرخصة من مصرف الامارات المركزي.

ثالثا : بعض الشركات فقط المرخصة من بريطانيا واستراليا وهي مقبولة فقط لبعضها ومع ذلك ننصح بالتعالم مع الشركات المرخصة في الامارات من مصرف الامارات المركزي.

رابعا : شركات مرخصة من دول اوروبية ودول اخرى في العالم لا تتصح بها ابدا.

خاميا : شركات تحمل تراخيص وهيمة من دول وجزر غربية ولا ننصح بها ابدا .

ننصح حاليا عربيا خلييجيا بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية مقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي مراقبة من مصرف الامارات المركزي مضمونة سهةل السحب مع كل المزايا .

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !