دروس تعليم الفوركس

دروس تعليم الفوركس

ان تعليم الفوركس عملية ذاتية سهلة ومتاحة للجميع ودروس تعليم الفوركس تداول العملات والذهب والنفط ماهي الا دروس بسيطة يمكن خلال ايام قليلة ان نتعلمها ويمكن ايضا ان نتعلم من خلال الدروس ومن خلال الفيديوهات البسيطة الواضحة والشاملة الموجودة مجانا على النت  بشكل مجاني.

ان اهم درس في الفوركس يجب ان نوصله لكم اولا : هو :

هناك مئات من الشركات الوهمية والنصابة في عالم الفوركس والاوبشن وان تلك الشركات سرقت ونصبت على العرب بمئات الملايين من الدولارت خلال الاعوام القلية الماضية وخصوصا على الخليجيين والسعوديين بشكل خاص.

وللاسف فان كثير من المبتدئين لا يميزون شركات التداول الوهمية عن الشركات الحقيقية المرخصة المضمونة طبعا معظم الشركات الوهمية غير مرخصة او مرخصة ترخيصا ضعيفا.

وايضا هناك شركات كثيرة تدعي ادارة الحسابات من خلال مدير محفظة متمرس يربح لك بشكل مضمون مقابل نسبة من الربح وهي كاذبة ابتعد عنها .

نوصي وننصح بالتداول من خلال وسيط مرخص ترخيصا قويا مضمونة سهل السحب موثوقا ذو سمعة ممتازة.

ننصح بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية ومقرها في ابوظبي عربية خليجية اماراتية مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي سهلة السحب مضمونة.

انقر هنا لفتح حساب مع شركة اي دي اس سيكيوريتز الاماراتية !

الان:

هذا درس شامل واضح بالعربي عن الفوركس انقر هنا لمشاهدته!

الان لمشاهدة فيديوهات بالعربي مبسطة وشاملة عن الفوركس والتحليل الفني والاساسي سجل حساب حقيقي مع شركة اي دي اس الاماراتية اولا انقر هنا ثم شاهد الفيديوهات مجانا انقر هنا !