كيف اتاجر بالعملات الفوركس؟

كيف اتاجر بالعملات الفوركس؟

كيف اتاجر واتداول في عالم تداول العملات عبر النت وكيف ابيع واشتري في تداول العملات المتاجرة بالعملات الذهب النفط وغيره وهل تجارة الفوركس حقيقي ومربحة وهل تداول العملات يربح وهل هو حقيقي وشرعي وهي الفوركس تداول العملات بالهامش حلال ام حرام وكيف افتح حساب في تداول العملات مضمون مرخص ؟

ان تداول العملات متاح للجميه وعموما فان هناك حسابات اسلامية خالية من الفوائد والرسوم وتعتبر بشكل عام حلال مع اعتبار ان الهامش حلال.

تداول العملات يجب ان يتم من خلال من لديه خبرة فقط والواقع يقتضي ان تتعلم تداول العملات اولا في حسابات صغيرة ثم تتداول مع حسابات كبيرة براسمال كبير.

ان تجارة العملات هي عالم من البزنس الرابح ويمكن ان تربح ارباح كبيرة جدا وفي نفس الوقت لمن ليس لديه خبرة يمكن ان نخسر كل اموالنا بلحظات.

اهم مافي موضوع تداول العملات ان يكون لديك خبرة وان لم يكن لديك خبرة عليك ان تتعلم التحليل وفطرة عن اساسيات تجارة الفوركس وتطبق على حساب حقيقي براسمال صغير اولا ثم بعد اكتساب الخبرة عليك ان تزيد راسمالك.

اهم نقطة على الاطلاق هنا هو ان تختار وسيط تداول مضمون لديه ترخيص قوي لان هناك مئات من الشركات الغير مرخصة والتي تحمل ترخيص ضعيف ووهمية يجب الحذر منها .

ننصح ونوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومرخصة من حكومة ابوظبي وسهلة السحب ومضمونة.

اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية !

وكل التوفيق!