شرح طريقة تداول العملات

شرح طريقة تداول العملات

ماهي طريقة التداول بالعملات الاجنبية في البورصة العالمية الفوركس وماي هي طريقة فتح حساب تداول عملات والبدء بالمتاجرة بالعملات الاجنبية وبيع وشراء العملات الاجنبية والذهب والنفط والاسهم الامريكية والاسهم العالمية والموشرات ؟

شرح طريقة تداول العملات :

علينا ان نوضح قبل الشرح هنا عدة امور يجب ان ننتبه لها قبل ان نبدا تطبي قما سنتعلمه في موضوع تداول العملات الاجنبية ومن تلك النقاط :

اولا : يوجد على مستوى العالم مئات من شركات الوساطة المالية العاملة في مجال تداول العملات الاجنبية الفوركس التي منها النسبة الاكبر نصابة وغير مضمونة ووهمية وتدعي التدالو في العملات كذبا والنسبة الاكبر من شركات الفوركس مجرد مواعق فوركس وهمية نصابة لا تتداول الفوركس وهي مجرد مواقع انترنت نصابة كذابة صممت كي تسرق الناس ويجب ان نحذر منها وهي تكون لشركات غير مرخصة او تراخيصها ضعيفة.

ثانيا : يجب علينا ان نتعلم بانفسنا وان نتداول بانفسنا وانه اذا اردت ان تبحث عن شكرات فوركس او اشخاص لادارة محفظتك فستجد الكثير وكلهم غير مضمونين .

شرح طريقة تداول العملات : تداول بنفسك فقط هناك مئات من الشركات النصابة التي تعرض ادارة المحافظ بربح بكير مضمون وهي كذابة فبعد ان تودع مالك لا تسمح لك بسحب ولا فلس بحجج كذابة مثل دفع الضرائب والرسوم والاتعاب.

شرح طريقة تداول العملات : تداول من خلال وسيط مضمون مرخص ترخيصا قويا موثوقا معروفا سمعته جيدة وله شعبية كبيرة ومعروف وقريب وعنوانه وضاح ويمكن زيارته وموجود في الخليج العربي ولنتبه فشركات الفوركس النصابة سرقت خلال السنوات القلية الماضية من العرب فقط وخصوصا الخليجيين مئات الملايين من الدولارات.

شرح طريقة تداول العملات :

نوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية وهي شركة عربية خليجية اماراتية مقرها في مدينة ابوظبي شركة موثوقة مضمونة مرخصة ترخيصا قويا صادرا عن دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة ابوظبي ومرخصة ومراقبة من بنك الامراات المركزي سهلة السحب موثوقة ممع كل التنوع والمزايا !

اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس الامارايتة المضمونة!

اضغط هنا للذهاب للدرس الشامل التعليمي الواضح عن تداول العملات!

شرح طريقة تداول العملات