تداول الذهب عبر النت

افضل شركة او وسيط لتداول الذهب الكترونيا عبر الانترنت في السعودية  

كيفية تداول الذهب الكترونيا عبر النت في السعودية ؟

تتم عملية تداول الذهب او المتاجرة بعقود الذهب الالكترونية اونلاين من خلال الانترنت وذلك بوجود 3 اطراف في المهمة وهم شركة الوساطة التي تنفذ بيع وشراء عقود الذهب اونلاين والطرف الثاني هو التاجر الذي يقرر متى او كمية البيع والشراء لعقود الذهب والطرف الثالث هو السوق العالمي لتداول الذهب حيث تتم عملية تسعر الذهب وعمية البيع والشراء في اسواق الذهب العالمية.

اختر وسيط تداول ذهب مضمون موثوق مرخص ترخيصا قويا ثم سجل محفظتك او حسابك ثم اودع راسمالك في حسابك ثم نزل برنامج التداول المربوط مع الاسواق العالمية ثم ادرس السوق قرر ما تبيع او تشتري من عقود الذهب.

بشكل رئيسي اذا كان الدولار الامريكي صاعدا بقوة يتناسب ذلك عكسيا مع الذهب حيث ينخفض الذهب والعكس صحيح .

كما ان عملية التداول في الذهب تخضع لكمية عقود العرض والطلب طبعا نحن نختار شراء الذهب اذا حللنا السوق بناءا على انه صادع ونبيع الذهب اذا توقعنا انخفاض اسعار الذهب.

ماهي افضل شركة تداول ذهب عبر النت ؟

يجب اختيار وسيط ذهب او فوركس موثوق ومرخص حيث اننا يجب ان نختار وسيط فوي الترخيص وقوة الترخيص هي اهم مقياس في اختيار الوسيط والوسيط القوي يعني تلقائيا ان الشركة تتميز بافضلية ومصداقية وخدمات شاملة متكاملة ومتنوعة.

 

كيفية احتساب نقطة الذهب في تجارة الذهب؟

تحسب نقطة الذهب وفقا لهامش عادي 1:100 تحسب على اساس ان كل 10 سنتات حركة في سعر اونصة الذهب بالدولار تساوي نقطة اي ان صعود الذهب 10 سنتات يعني صعوده نقطة واحدة بينما صعوده مثلا 90 سنت يعني صعوده 9 نقاط وهذا يعني ايضا ان انخفضا سعر الذهب مثلا 60 سنت يعني انخفاضه 6 نقاط بينما انخفاض سعره 5 سنتات يعني انخفاضه نصف نقطة.

نوصي بالتداول من خلال شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية ومقرها في مدينة ابوظبي مرخصة من مصرف الامارات المركزي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ايضا ومرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة ابوظبي سهلة السحب متكاملة المزايا .

اضغط هنا لتسجيل حساب تداول في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !

 

 

محتوى

-سوق الذهب في دبي عبر النت