تجارة الذهب في السعودية

تجارة الذهب في السعودية

تجارة الذهب في السعودية الامارات قطر الدوحة دبي ابوظبي الشارقة سلطنة عمان البحرين الكويت والرياض وجدة والخليج العربي تجارة رائجة ومنتشرة بشكل مكثف وقد ازدادت وانتشرت اكثر خلال الاشهر الماضية سواء اكانت متاجرة بالذهب لدى محلالت المجوهرات والصاغة او كانت عن طريق الاسواق العالمية تجارة عقود الذهب اونلاين في البورصة العالمية وفقا لنظام الفوركس.

كيف تبدا تجارة الذهب في السعودية او في الامارات او قطر الكويت او البحرين او سلطنة عمان او اي مكان في العالم؟

اولا تاكد من انك ستفتح محفظة تجارة الذهب عن طريق شركة تحمل ترخيصا قويا وشركة مضمونة ومرموقة ومعروفة وسهلة السحب ولديها مميزات رائعة متكاملة ايضا .

اهم نقطة هي قوة الترخيص التي تعتبر الاهم لان قوة ترخيص الشركات تحمي اموالنا اثناء التداول وتمكننا من سحبها بسرعة دون اي مشاكل او تاخير.

ابتعد عن الشركات الغير مرخصة والضعيفة الترخيص وهي المسوولة عن سرقة اكثر من 700 مليون دولار من العربي في 2015 و 2016 من خلال التداول الوهمي وادارة حسابات وهمية الخ…

ننصح بشركة ترخيصها قوي معروفة ومضمونة مثل شركة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية ومقرها في ابوظبي تحمل ترخيص حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي موثوقة مضمونة سهلة السحب مع كل المميزات الرائعة.

انقر هنا لفتح حساب تجارة ذهب وفوركس مع شركة اي دي اس الاماراتية !

طبعا نقطة الذهب في حركة سعر الاونصة هي عشر سنتات اي ان كل دولار حركة يساوي 10 نقاط رحا او خسارة بهامش عادي 1 الى 100 اي اذا اشترينا بسعر 1300 وصعد السعر الى الى 1301 يصعد 10 نقاط لانه صعد دولار 100 سنت وكل 100 سنت عشر نقاط والربح يكون 10 % من راسمال الصفقة فاذا كان راسمالها 1000 يكون الربح 100 وهكذا..

 

مع اطيب الامنيات .