القائمة السوداء لشركات الفوركس والاوبشن 2017

القائمة السوداء لشركات الفوركس والاوبشن 2017

القائمة السوداء او اللائحة السوداء لشركات تداول العملات والذهب والنفط والاسهم العالمية والباينري اوبشن الخيارات الثنائية الباينري اوبشن وهي شركات لا ننصح بها ولا نضمنها اطلاقا (طبعا لا نستطيع ان نقول نصابة بسبب النواحي القانونية ) لكن نقول شركات غير مضمونة غير امنة غير موثوقة ولا ننصح بها اطلاقا . 

اخر تحديث في فبراير 2017 :

ملحوظة هامة : الشركة الوحيدة في مجال تداول العملات والمعادن التي نضمنها حاليا 100% ويضمنها المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن ويضمنها المصرف المركزي الاماراتي ونوصي بها هي شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية : مقرها ابوظبي رمخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي مضمونة وموثوقة سهلة السحب مع كل المزايا الرائعة.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سيكيورتيز الاماراتية !

توضيح : في الاصل كل الشركات في مجال الفوركس والاوبشن غير ممضونة مع استثناءات فعلية مجربة فقط نوضحها هنا :

اولا شركات الفوركس التالية لا ننصح بها نهائيا :

1- فايننسكا وهاي كيو بنك ويو اف اكس وكل الشركات التي تتخذ مقرا في جزر واسماء غريبة مثل سيشل وفانتناو وبيليز وغيرها من اسماء الدول الغربية .

2- كل الشركات الحاصلة على ترخيص قبرص ومالطا لا ننصح بها ماعدا ايزي فوركس وايتورو فهي جيدة.

3- كل الشركات التي لا تحمل ترخيصا لا ننصح بها ابدا .

4- الشركات الحاصلة على ترخيص اف سي ايه البريطاني والترخيص الاووربي وكل تراخيص اووربا لا ننصح بها اطلاقا ماعدا : اكس ام  ستي اندكس ون فايننشال ماركتس .

5- كل الشركات الحصالة على ترخيص استراليا لا ننصح بها ما عدا بيبرستون.

ثانيا : الشركات التالية جيدة : كل الشركات الحاصلة على ترخيص من حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي والترخيص الامريكي ان اف ايه جيدة.

افضل شركة مضمونة بثقة كاملة ومطلقة 100% حاصلة على ترخيص حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي ومقرها في ابوظبي سهلة السحب مجربة امنة ليس عليها اي شكاوي وهي الافضل للعرب هي شرطة اي دي اس سيكيوريتيز الاماراتية (وهي الافضل للعرب ونضمنها بشكل كامل ويضمنها ايضا المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن ويضمنها مصرف الامارات المركزي).

ثالثا : يتعهد المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن ويضمن ايضا مصرف الامارات المركزي متابعة وحل اي شكوى مهما كانت مع شركة اي دي اس الاماراتية بضمانة حكومة ابوظبي.

انقر هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس الاماراتية !

رابعا : لا نضمن اي شركة اوبشن وشركات الاوبشن معظمها وهمية وهي ليس لها تراخيص وان حصل بعضها على تراخيص ضعيفة فهي لا تحمي احدا وهي ايضا تتاجر بالخيارات الثنائية وهي سوق ليس له وجود حقيقي ولا حسيب ولا رقيب ولا نوصي باي شركة اوبشن ولا نضمنها وكلها لا ننصح بها.

وهنا شركات اوبشن كثيرة اتى شكاوي عليها مثل اي سي اوبنش اي كيو اوبشن 24 اوبشن توب اوبشن اوبتك بانك دو باينري وكل شركات الاوبشن وهي غير مضمونة اطلاقا.

 

هذه اللائحة السوداء او القائمة السوداء التي اعتمدها المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن .

 

محتوى

-القائمة السوداء لشركات التداول