افضل وسيط عملات في الامارات

افضل وسيط عملات في الامارات

افضل وسيط عملات في الامارات : افضل وسيط او شركة لتداول وتجارة والمتاجرة وبيع وشراء العملات الفوركس والذهب والنفط في الامارات دبي ابوظبي الشارفة وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت والسعودية مضمون وموثوق وامن 2017 2016  ماهو وكيف نعرف ان هذا الوسيط هو فعلا افضل وسيط في الامارات ؟

ان افضل وسيط بالنسبة لنا كخبراء وكمتداولين هو الوسيط او الشركة المضمونة والموثوقة والمعروفة والتي لها مصداقية وسمعة معروفة مرخصة ترخيصا قويا ولا يوجد عليها اي اسبقيات نصب او اشكاليات اثناء فترة عملها من المتداولين اينما كانوا.

ان قوة ترخيص الوسيط هي الاهم بالنسبة لنا وان الشركات التي لا تحمل تراخيصا او تراخيصها ضعيفة سرقت في عامي 2015 و 2016 اكثر من 700 مليون دولار امريكي من العرب وخصوصا الخليجيين باسم التداول الوهمي وادارة الحسابات الوهمية واستثمار المال بشكل كاذب.

وللاسف فانها شركات وهمية لا وجود لها ولا مقرات حقيقية ولا يمكن ملاحقتها حتى دوليا.

ننصح ونوصي فقط بالتداول من خلال وسط معروف مرخص ترخيصا قويا والترخيص القوي الافضل هنا عربيا هوترخيص حكومة ابوظبي ومصرف الامارات المركزي ورقابة مصرف الامارات المركزي وايضا يجب ان يكون مقر الشركة في ابوظبي وهذا ينطبق على شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية مقرها ابوظبي تخضع لرقابة مصرف الامارات المركزي ومرخصة من حكومة ابوظبي وحاصلة على اعتماد من المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن.

شركة مضمونة موثوقة سهلة السحب لا مشاكل مع كل المميزات الرائعة ومقرها ابوظبي مرخصة من حكومة ابوظبي ومراقبة من مصرف الامارات المركزي!

انقر هنا لفتح حسابك الان في شركة اي دي اس سيكيوريتيز!