ترتيب وتصنيف اقوى وافضل شركات الفوركس تداول العملات 2017

ترتيب وتصنيف اقوى وافضل شركات الفوركس تداول العملات  2017

 

ماهو ترتيب ودليل وتصنيف اقوى وافضل واضمن شركات تداول او تجارة العملات الفوركس في العالم 2017 مقارنة بين بعضها البعض؟

لم يتغبر وضن النصبية والموثوقية والمصداقية كثيرا في العام 2017 عن العام السابق 2016 حيث انه لا زال هناك كم هائل وكبير وعدد كبير ومتجدد من الشركات الوهمية التي يتم توليدها واعادة صياغتها او تاسيسها بشكل وهمي على شكل مجرد مواقع على الانترنت لتنصب على الناس لفترة ما ثم تختفي نهائيا.

في 2017 دخلت ظاهرة النصاب بشكل اكبر مع استخدام اساليب اكثر والاساليب الجديدة للنصب تتمثل في عروض مغرية جدا مثل عروض ادارة المحافظ بربح مضمون او عروض التوصيات المضمونة الناجحة الاكيدة وكلها عروض كذابة تنتهي بماساة الاختفاء وذهاب الاموال .

لا زالت تقارير المراقبة تشير في 2017 الى ان بعض الشركات الحصالة على ترخيص قبرص ما زالت غير مضمونة ولها تصرفات مشبوهة وايضا بعض وهو قليل من الشركات الحصالة على ترخيص اف سي اي البريطاني ايضا لديها مشاكل مع العملاء.

تقارير مراقبة الشركات في 2017 تشير ايضا ان موضوع الاوبشن الخيارات الثنائية لا زال اكبر مصدر دخل للنصابين عبر شركات وهمية غير حقيقية وغير مضمونة .

بالنسبة للشركات المرخصة او التي تعلن عن اماكن مقراتها في دول غريبة او في اوروبا او في جزر غريبة الاسم مجهولة ما زالت من اكبر مصادر مشاكل النصب والاحتيال ايضا خصوصا في جزر غريبة الاسم ومن دول اوروبا الشرقية.

كل التراخيص الموجودة في العالم العربية مقبولة ولكن تراخيص لبنان غير مقبولة في ظل الوضع الحالي اليكوسياسي في لبنان ولا ننصح باي شركة تحمل ترخيص لبناني حكومي.

تراخيص الدول العربية المتاحة القوية التي نضمنها هي تراخيص الامارات ابوظبي والكويت درجة ثانية.

بقية التراخيص سنجعلها درجة ثالثة في العالم العربي.

ننصح بقوة كافضل واقوى درجة في التصنيف بشركات الفوركس المرخصة من حكومة ابوظبي ومن مصرف الامارات المركزي وبشكل خاص التي مقرها في الامارات .

نوصي كافضل وسيط في 2017 حاليا بشركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية وهي شركة عربية خليجية اماراتية مقرها في ابوظبي الامارات مرخصة بقوة من مصرف الامارات المركزي وحكومة ابوظبي سهلة السحب مع افضل المميزات.

اضغط هنا لفتح حساب في شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية !